الرئيسية / منوعات / بعد مرور عدة شهور على انفصالهم.. سبب غريب لانفصال ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل

بعد مرور عدة شهور على انفصالهم.. سبب غريب لانفصال ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل

انتشرت على بعض وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا عدة صور للفنانة العالمية ريهانا وعشيـ ,ـقها السابق رجل الاعمال والملياردير السعودي حسن جميل.

وهو ما أعاد الى الاذهان علاقتهما الغرامية التي بدأت عام 2017 وانتهت مع بداية عام 2020. وبحسب ما ذكرته عدة مصادر صحفية، فإن مغنية البوب العالمية البالغة من العمر الـ 31 عاماً، انفصلت بشكل نهائي عن صديقها السعودي نجل الميلياردير عبداللطيف جميل الوكيل الحصري لسيارات تويوتا اليابانية في المملكة العربية السعودية.

حيث كانت ريهانا تخطط لاتمام مراسم الزواج الرسمي فقد ذكرت أن جميل أفضل شخص ارتبطت به على الإطلاق. الا أنه حدث الانفصال بشكل مفاجيء وفي سرية تامة.

وعن أسباب الانفصال بينهما فقد ذكرت بعض الصحف الاجنبية والعالمية أن من بين تلك الأسباب هو إجبار جميل لريهانا تناولها وجبات لزيادة وزنها أكثر من اللازم.

كما نشرت اليوتيوبر والمدونة الشهيرة شالون ليستر، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، نقلاً عن مصادر خاصة مقربة من ريهانا، أن حسن جميل كان يجبر ريهانا على تناول الطعام الدسم لكي تصبح “سمينة”.

وأضافت أنه كان يترك وجباتها المفضلة عمدًا في اليخت أو الطائرة خلال رحلاتهما حتى يزداد وزنها، مؤكدة أن المغنية العالمية قد أصبح وزنها مؤخراً 90 كيلو جراماً بعد أن كان 56 كيلو جراماً فقط.

عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، رفضوا ما قالته شالون ليستر بسبب عدم وجود دليل على كلامها، مرجحين أن تكون الخلافات بين الثنائي قد اندلعت مؤخراً نتيجة إصرار ريهانا على الخضوع لجلسات تصوير جريئة للغاية لعرض منتجاتها من الملابس الداخلية.

يذكر أن ريهانا لم تكن أول امرأة في حياة الملياردير السعودي البالغ من العمر 31 عاماً، فتزوج عام 2012 من الناقدة الفنية التونسية لينا لازار، البالغة من العمر 37 عاماً، وانفصلوا عام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *