الرئيسية / فنون / إبنة ماجدة زكي وكمال أبو رية تُشعل مواقع التواصل بظهورها النادر.. والجمهور: نسخة من والدتها

إبنة ماجدة زكي وكمال أبو رية تُشعل مواقع التواصل بظهورها النادر.. والجمهور: نسخة من والدتها

من المعروف أن الفنان القدير كمال أبو ريه كان متزوج من الفنانة ماجدة زكي شقيقة الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ولكنهما انفصلا عام 2013، إلا أنهما لم يعلنا الخبر إلا بعد مرور عام على انفصالهما، وذلك بعد زواج دام لأكثر من 15 عام أثمر عن ثلاثة أبناء هم أحمد وكمال وحبيبه.

مؤخرا تداول عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا، صورة حديثة لإبنة الفنان “كمال أبو رية” من زوجته السابقة الفنانة “ماجدة زكي”، حيث ظهرت في الصورة إبنته حبيبة والتي تشبه والدتها الى حد كبير.

وذكرت مصادر صحفية أن ابنته أرادت أن تحضر حفل إطلاق “برنامج آراب أيدول” في موسمه الرابع بـ لبنان، ولذلك لبّى والدها لها الدعوة وسافر معها.

وأضافت المصادر الصحفية أن الفنان المصري كمال أبو رية قد دخل إلى موقع البروفات والتصوير الخاص بالبرنامج وجلس بجوار ابنته على مقعد المتفرجين بدون أن يلفت إليه الأنظار، إلا أن كاميرات المعجبين يبدو أنها كانت تلاحقه. ونجحت في التقاط تلك الصورة التى شهدت ظهور نادر لإبنته البعيدة عن الأنظار.

الجدير بالذكر أن “حبيبة” ابنة الفنان القدير كمال أبو رية، وابنة النجمة ماجدة زكى تعمل مساعدة مخرج ،مع المخرج الكبير مجدى أبو عميرة بمسلسل “قوت القلوب”.

حيث حرص المخرج الكبير مجدى أبو عميرة على الاحتفال بعيد ميلاد حبيبة كمال أبو رية، وذلك في أخر أيام تصوير مسلسل “قوت القلوب”، والذى تزامن مع عيد ميلادها، حيث التف حولها صناع المسلسل وفريق العمل، وظلوا يرددون معها أغانى عيد الميلاد، وذلك بالتزامن مع إعلان إنتهاء التصوير تماما.

أما عن أحمد كمال أبو رية فقد اقتحم المجال الفني. فبعد أن لفت الأنظار في مسلسل “قصر العشاق” عام 2017 في دور قصير. فقد ظهر من جديد في مسلسل “قوت القلوب” الذي يتم عرضه حاليا وهو من بطولة والدته ماجدة زكي، خالد زكى، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، وتأليف محمد الحناوى، وعدد من الفنانين الشباب وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *