الرئيسية / فنون / بعد البطانة .. رانيا يوسف تفاجيء جمهورها بجلسة تصوير داخل حمام السباحة

بعد البطانة .. رانيا يوسف تفاجيء جمهورها بجلسة تصوير داخل حمام السباحة

كعادتها دائما تقوم الفنانة رانيا يوسف بمشاركة جمهورها ومتابعيها بإطلالاتها الجريئة التي تخطف أنظارهم وتثـ , ـير الجدل حولها، حيث شاركت متابعيها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

هذه المرة أثـ , ـارت الفنانة المصرية رانيا يوسف موجة واسعة من الجدل مجدداً، بعد نشرها صوراً جريـ , ـئة ظهرت من خلالها بدون ملابس بآخر جلسة تصوير خضعت لها وهي تقوم بالاستـ , ـحمام داخل حمام السباحة.

رانيا يوسف

فكل ما ظهر منها في هذه الاطلالة هو شعرها الأسود الإنسيابي ومكياج صباحي، خلال تصويرها في وضعيات مختلفة أثناء تواجدها داخل بركة الماء، بعدسة المصور عاشور.

رانيا يوسف

وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد آلاف الإعجابات والتعليقات، أبرزها: “هو المكياج ده ضد المايه”، و”حقك تنزلي البيسين من الحر ده”، و”ملكة جمال من غير مجهود”.

رانيا يوسف

كما أثـ , ـارت الصور غضب عدد أخر من المتابعين، الذين رأوا أن ما تفعله رانيا يتناقض مع موقفها السابق بخصوص موضوع التحـ , ـرش الذي تعرضت له من خلال مواقع التواصل.

رانيا يوسف

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تقوم حاليا بتصوير مسلسل بعنوان “شارع 9” والذى من المقرر أن يتم عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة. وكان آخر أعمالها مسلسل “مملكة ابليس” وشاركها البطولة فيه كل من غادة عادل وإيمان العاصى وصبرى فواز وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *