الرئيسية / منوعات / “الحجم لا يهم”.. زواج عارضة الأزياء Eudoxie Yao من الغيني الصغير جراند بي يشعل السوشيال ميديا

“الحجم لا يهم”.. زواج عارضة الأزياء Eudoxie Yao من الغيني الصغير جراند بي يشعل السوشيال ميديا

امتلئت مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة بالعديد من الصور، بعد إعلان المطرب الغيني Grand P، زواجه من عارضة الأزياء الإيفوارية EUDOXIE YAO، والتي يطلق عليها كيم كاردشيان ساحل العاج.

حيث ضجت السوشيال ميديا بالتعليقات الكثيرة التي تحمل عبارات الاستغراب بسبب تفاوت الحجم بينهما. متسائلين كيف بدأت العلاقة بينهما وكيف تسير حاليا وذلك بسبب ضخامة حجم العروس وضئالة حجم العريس سواء طول أو وزن.

بالنسبة لعارضة الأزياء الإيفوارية EUDOXIE YAO فكانت قد ذكرت في تصريحات لصحيفة الديلي ميل بأن مقاس مؤخـ , ـرتها يبلغ 60 بوصة بالاضافة الى أنها لم تجري على جسـ , ـمها أي عمليات تجميل وبحسب تصريحها فيرجع شكل الجسم الى الجينات القوية التي تتمتع بها.

تقيم الايفوارية في أبيدجان عاصمة كوت ديفوار ودائما ما تؤكد على أن مظهرها طبيعي وخالي من الجـ , ـراحات التجميلية. حيث يبلغ وزنها 209 كيلو جرام وتقول بأنها لا ترغب في تقليل وزنها فهي تتمتع بقياسات رائعة.

بالنسبة لها فان الامريكية كيم كاردشيان هي قدوتها حيث تريد أن تسير على خطاها وتشعر بالسعادة عند مقارنتها بها.

الإيفوارية EUDOXIE YAO كانت قد أعلنت ترشحها لرئاسة دولة كوت ديفوار ولكن تم رفضها.

زوجها الغيني Grand P مرشح أيضا لرئاسة غينيا وكانت قد صرحت عن ثقتها في أنها سوف تصبح سيدة غينيا الأولى، حيث كتبت عبر انستجرام، قائلة: “زوجي Grand P الرئيس المستقبلي لجمهورية غينيا .. الدعم الكامل .. تم رفض ترشيحي للانتخابات الرئاسية لساحل العاج لكنني لن أيأس وسوف أعود للترشح عام 2025  .. على الرغم من أنني لست رئيس كوت ديفوار لكن يمكنني أن أكون السيدة الأولى لغينيا أنا أؤمن بذلك».

أما بالنسبة لخطيبها الغيني جراند بي ، فـ اسمه الحقيقي “موسى سانديانا كابا”، وقد ولد مصابًا بمرض الشيخوخة المبكرة ، وهو اضطراب وراثي نادر للغاية أثر على طوله وحجمه.

وبرغم صغر حجمه إلا أنه يمتلك مكانة كبيرة بين جمهوره ويعيش الحياة على أكمل وجه، وفاجأ المعجبين مؤخرًا بقراره بالارتباط بعارضة الأزياء الإيفوارية EUDOXIE YAO.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *