الرئيسية / فنون / أول ظهور لزوجة رامز جلال وابنه الذي أخفاهم عن الجمهور

أول ظهور لزوجة رامز جلال وابنه الذي أخفاهم عن الجمهور

غالبا ما يحرص الفنان رامز جلال على إبعاد أسرته بعيدًا عن السوشيال ميديا، حيث دائمًا ما يُصر على إبعاد زوجته وأولاده عن الظهور في الإعلام، ويحرص على أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن الكاميرات.

رامز جلال

بالرغم من كل هذه الاحتياطات التي يتخذها رامز لابعاد أسرته عن الاضواء، الا أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للفنان رامز جلال بصحبة فتاة جميلة تردد إنها زوجته التي أخفاها عن الإعلام، ولا يرغب في أن يراها الجمهور.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، قد نشرت على حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، صورة ظهر فيها الفنان المصري رامز جلال مع امرأة أشارت إلى أنها زوجته.

وعلقت على الصورة قائلة: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم رعب».

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا منذ عدة سنوات نفس الصورة التي نشرتها مي العيدان على حسابها، لكن لم يجزم أحد وقتها أن هذه زوجته، وظلت التساؤلات مستمرة، إلى أن حسمتها “العيدان” على مسؤوليتها.

رامز جلال

وبسبب  السرية الشديدة التي يفرضها النجم رامز جلال على أسرته، ظن البعض إنه مازال أعزب، في حين إنه متزوج ولديه ابن. حيث إنه لا يظهر أي صورة لزوجته أو ابنه الوحيد الذي يدعى ياسر في الإعلام.

رامز جلال

كما كانت قد انتشرت شائعات تفيد بأن رامز جلال متزوج من الفنانة غادة شريف، وإنها ابتعدت عن التمثيل بعد إنجابها ابنهما، إلا إنها عادت للفن بعد أن كبر طفلها.

إلا إنه تم نفي هذه الشائعة، حيث أشار مقربون من رامز جلال إنه متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني.

رامز جلال

في وقت سابق صرح رامز أثناء حوار أجراه معه الإعلامي شريف عامر في حلقة من برنامج “يحدث في مصر” ، أنه متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني. دون أن يذكر اسم زوجته. ويذكر أن لديه طفلاً أطلق عليه اسم ياسر تيمناً بشقيقه الأكبر.

رامز جلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *