الرئيسية / فنون / نسخة طبق الاصل .. شقيقة نانسي عجرم تسحر الجمهور بجمالها

نسخة طبق الاصل .. شقيقة نانسي عجرم تسحر الجمهور بجمالها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للكاتبة اللبنانية نادين عجرم شقيقة الفنانة الشهيرة نانسي عجرم. وعلق عدد كبير من المتابعين على الشبه بينهم.

شقيقة نانسي عجرم

حيث أشار البعض إلى قلّة الشبه بينها وبين شقيقتها نانسي، بينما أشار البعض الآخر إلى الشبه الواضح في كثير من ملامح الوجه. ولكنهم أجمعوا على جاذبيتها مع المقارنة بين شكلها وشكل شقيقتها.

نادين عجرم عادة ما تكشف من خلال منشوراتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام” موهبة الكتابة لديها. وتعرض في هذا السياق بين الحين والآخر نصوصاً تنطوي على الوجدان والخيال.

شقيقة نانسي عجرم

ومؤخرا نشرت نادين شقيقة النجمة نانسي عجرم صورة لها ظهرت فيها بملامح متغيرة عما كانت عليه من قبل.

حيث بدت الكاتبة اللبنانية نادين عجرم وكأنها خضعت لعمليات نفخ وشد في وجهها الذي بدا متضخماً، مما جعل بعض محبي نانسي عجرم يعتبرون أن شقيقتها كانت أجمل قبل الخضوع للتجميل.

جدير بالذكر أن نانسي حصلت على المركز الثالث في لائحة “أفضل نجوم عرب” التي أطلقتها مجلة “فوربس” العالميّة بنسختها الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط مؤخراً. والتي اعتمدت في الاختيار على عدد المتابعين على شبكات التواصل الإجتماعي بالاضافة الى سنوات العطاء والتأثير في المجتمع.

شقيقة نانسي عجرم
شقيقة نانسي عجرم

وجاء في المركز الاول الهضبة عمرو دياب والمطربة اليسا اللبنانية في المركز الثالث بجانب نانسي. وحل في المركز الرابع الفنان العراقي كاظم الساهر مناصفة مع الفنانة نجوى كرم.

فيما دخل النجم الكبير عادل امام على خط المنافسة بحصولة على المركز السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *