الرئيسية / فنون / ملك قورة تخطف أنظار جمهورها باطلالة صيفية رائعة من أمريكا

ملك قورة تخطف أنظار جمهورها باطلالة صيفية رائعة من أمريكا

من المعروف أن الفنانة الشابة الجميلة ملك قورة تمتلك الملامح الجميلة التي جعلتها مثل الأميرات بين نجمات الفن، فهي شديدة الحرص على أقتناء أزيائها بعناية فائقة، لتنسق ما ترتديه مع قوامها الممشوق الجذاب.

ملك قورة

ومؤخرا قامت الممثلة المصرية ملك قورة، بمشاركة جمهورها ومتابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث تقضي “قورة” أجازتها الصيفية في أحد الأماكن الساحلية بمدينة فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وهو ما جعلها تظهر باطلالة صيفية مرتدية هاف ستومك ينتمي لصيحة الأوف شولدر ونسقت عليه جيب طويلا مصمم من قماش مشجر ذات الألوان المبهجة الهادئة، مما عكس رشاقتها وتناسق ملابسها وقوامها الممشوق.

ملك قورة

كما شاركت ملك جمهورها ايضا باطلالة مختلفة عن سابقتها وجريئة كشفت عن بطنها مرتدية توب قصير وجيب قماش ضيق تاركة خصلات شعرها منسدلا على كتفيها وهو ما نال اعجاب المتابعين اللذين أشادوا بجمالها الفتان وتغزلوا بها في التعليقات وكان من بينها: “جميلة – قمر اوي – يا بخت ميامي بيكي – انتي جمالك رباني”.

وأرفقت ملك الصور التي نشرتها بمقولة:”من ميامي، فلوريدا، مع حبي”.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الممثلة الشابة ملك قورة هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “جمع سالم”، بطولة زينة، دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي ، ملك قورة، سامح الصريطي، محمد دسوقى، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *