الرئيسية / فنون / تعرف على سبب الخلاف بين أحمد أبو هشيمة والهضبة عمرو دياب

تعرف على سبب الخلاف بين أحمد أبو هشيمة والهضبة عمرو دياب

من المعروف لدى الجماهير أن رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة من الاصدقاء المقربين للهضبة عمرو دياب. حيث ظهروا معا في العديد من الصور والمناسبات وكذلك بعض حفلات النجم عمرو دياب.

الا أن المتابعين ورواد السوشيال ميديا لاحظوا مدى توتر العلاقة بينهما مؤخرا وخاصة منذ زواج ابوهشيمة من الفنانة ياسمين صبري. فلم تعد تجمعهم الصور ولا سهرات الساحل الشمالي.

والسبب الرئيسي في خلاف الهضبة مع أبو هشيمة هو الغيره وكيد النسا بين دينا الشربينى وياسمين صبرى. حيث كان الخلاف منذ الظهور الدائم للفنانة دينا الشربينى بجوار زوجها الهضبة عمرو دياب.

وبدأت الغيرة تشتعل منذ زواج أبو هشيمة وياسمين صبرى. فقد وصلت بعض الاخبار لدينا الشربينى أن ياسمين صبرى تحدثت عن عدم إعلان زواج الهضبة ودينا الشربينى.

في هذا التوقيت تقريبا حدث الخلاف بين الهضبة وصديقة المقرب أحمد أبو هشيمة. والذي تسبب فى إبتعادهم عن الظهور سويا بل وإزدادت الخلافات بينهما بعض الشئ.

النجمة ياسمين صبرى شعرت بالغيرة الشديدة بعد كل أغنية يطرحها الهضبة لزوجتة دينا الشربينى وهو ما دفعها لإظهار سفرها ورحلاتها وهداياها من زوجها أبو هشيمة للسوشيال ميديا.

وكان ذلك واضحا عندما طرح الهضبة أحدث أغنياته أماكن السهر برفقة زوجتة دينا الشربينى فقامت ياسمين صبرى بالعمل بمقولة ماحدش أحسن من حد وأعلنت عن هدية زوجها بشراء سيارة فخمة لها ماركة رولز رويز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *