الرئيسية / فنون / انتقادات قوية للفنانة زينة بسبب اطلالتها المخجلة .. وهكذا كان ردها

انتقادات قوية للفنانة زينة بسبب اطلالتها المخجلة .. وهكذا كان ردها

الفنانة المصرية زينة، شاركت جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، بصور جديدة من حفل خطوبة ابنة الكاتب مدحت العدل.

وبسبب هذه الصور تعرضت الممثلة زينة طليقة الفنان المصري احمد عز ووالدة توأمه للعديد من الانتقادات بسبب اطلالتها الصادمة للجمهور.

حيث ظهرت في الصور بشعر منكوش غير مرتب رفقة العديد من نجوم الدراما والسينما المصرية مرتدية فستان أبيض طويل مكشوف الأكمام رفقة الفنانة القديرة لبلبة وشهد رمزي، شقيقة الفنان شريف رمزي، وعلقت على الصور:

“أنا والقمر والنجمة الكبيرة حبيبتي لبلبة في فرح أحلى عروسة في الدنيا آية مدحت العدل.. مبروك دكتور مدحت العدل حبيب قلبي وأجدع راجل في مصر وداليا حبيبة قلبي أحلى ست في مصر وبناتها زينة وفريدة جمال العدل”.

انتقد جمهور زينة الذي لم يعجبه اطلالتها الجديدة. وكان من أبرز التعليقات: “انتي ليه شعرك منكوش دي تسريحة؟ – شعرك ليش هيك – شعرك عامل كده ليه”.

كما استنكر المتابعون ظهور زينة في حدث مهم باطلالة سيئة رفقة العديد من النجوم واتهموها بالاهمال وعدم المبالاة بالفرح والحضور.

وفي أول رد فعل من الفنانة زينة على انتقادات الجمهور لشكلها واطلالتها في الفرح. قامت بنشر صور لها من أجازتها الصيفية التي تقضيها في احدى المدن الساحلية ظهرت خلالها باطلالة جريئة وجذابة.

وشاركت الفنانة زينة جمهورها بصورها الجديدة عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام ،وظهرت بإطلالة صيفية مرتدية توب كت باللون الوردي يبرز قوامها الممشوق ومعه جيب بيضاء طويلة من الجانب الواحد وقصيرة من الجانب الأخر.

وكتبت زينة على الصور:”مش هاتكلم غير في وجود المطبلاتية بتوعى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *