الرئيسية / فنون / ريهام عبدالغفور تحتفل بخطوبة ابنة شقيقتها والجمهور: دي بنتك ولا أختك

ريهام عبدالغفور تحتفل بخطوبة ابنة شقيقتها والجمهور: دي بنتك ولا أختك

الفنانة الجميلة ريهام عبدالغفور شاركت جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام بصورة ظهرت من خلالها بحفل خطوبة ابنة شقيقتها.

ريهام عبد الغفور

وظهرت ريهام مرتدية فستان باللون النبيتي بجانب العروسين وعلقت “ريهام عبد الغفور”، على الصورة قائلة: “لا أستطيع أن أصدق أن طفلتي الصغيرة عروس جميلة، ابنة شقيقتي الجميلة التي علمتني كيف أصبح أما قبل أن أنجب، أحبك وفخورة بك”.

ولاحظ عدد كبير من جمهور ومتابعين الفنانة ريهام التشابه الكبير بينهما وبين ابنة شقيقتها، حتى أن البعض ظن أنها ابنتها. وجاءت بعض التعليقات مثل: “دي بنتك ولا بنت أختك”، “اللهم بارك دي نسخة منك”، “شبهك أوي”.

يذكر أن الممثلة ريهام عبد الغفور من مواليد 6 سبتمبر عام 1978. وهي ابنة الفنان أشرف عبدالغفور الذي تولي رئاسة نقابة المهن التمثيلية لفترة ما. وتخرجت من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية.

ريهام عبد الغفور

النجمة ريهام عبدالغفور تزوجت مرتين، كانت أولهما في عام2007 ، وذكرت مصادر صحفية انها انفصلت عن زوجها بسبب خيانته لها مرتين بعد أن أنجبت منه ابنها يوسف، ولكنها عادت له مرة أخرى بعد أن تعرضت للضغط من والدتها التي خشيت أن يعيش حفيدها مع زوجة أب.

ريهام عبد الغفور

التجربة الثانية لها في الزواج كانت من رجل أعمال مصري ألماني، وأنجبت منه ابنها الثاني فاروق، وقد قالت إن زوجها شاهدها لأول مرة في مسلسل “فارس بلا جواد” مع الفنان محمد صبحي، وتقابلا بعد 5 سنوات وارتبطا رسمياً.

ريهام عبد الغفور

وكانت ريهام قد احتفلت بتخرج ابنها من المدرسة وشاركت صورة لهما معا من حفل التخرج عبر حسابها بموقع انستجرام لتنهال عليها التعليقات المهنئة لها من جمهورها ومتابعيها وكذلك عدد من الفنانين أصدقائها في الوسط الفني.

وما أدهش الجميع عند رؤية ابن الفنانة ريهام هو ظهوره بشكل أكبر من والدته التي تبدو ملامحها صغيرة ورقيقة وكانت من ضمن التعليقات: “ابنك أكبر منك – خلفتيه امتى – الف مبروك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *