الرئيسية / فنون / سوزان نجم الدين في ورطة بسبب فتاة تهددها بنشر مقاطع غير أخلاقية لها
سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين في ورطة بسبب فتاة تهددها بنشر مقاطع غير أخلاقية لها

 الفنانة السورية الجميلة سوزان نجم الدين في لقاء تليفزيوني لها في برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، الذي يقدمه على شاشة تلفزيون لنا السورية. تطرقت لعدد من المواضيع الفنية والشخصية.

وما أثار الجدل بين المشاهدين هو تصريحها بأن هناك فتاة تهددها دائما بعرض فيديوهات إباحـ . ـية لها.

وأضافت سوزان نجم الدين إنها لا تعلم شيئا عن هذه الفتاة التي تهددها الا اسمها فقط وتدعى “ميريانا نجم الدين” حيث ذكرت أنها ليست شقيقتها. فهي لديها شقيقة واحدة وبعيدة كل البعد عن الفن.

أما عن علاقتها بالمطربة السورية أصالة نصري فقد رفضت سوزان الحديث عنها واكتفت بقول: “ما بفتح صفحة جديدة معها، وما بدي أحكي بها الموضوع لأني حكيت عنه كتير، ما بحب أجيب سيرتها في برنامج لي، وما بتوسط لها وما لي علاقة فيها، ما تفتحلي سيرتها نهائيًا”.

كما طلبت من المذيع أيضا حذف هذا المقطع من البرنامج.

ومن المعروف أن الخلاف اشتعل بين الثنائي بسبب موقف أصالة من الثورة السورية ومهاجمتها للرئيس السوري وقد وصفتها سوزان نجم الدين بالخائنة.

وفي موقف أخر مثـ , ـير للجدل في نفس البرنامج عندما سألها المذيع عن رأيها في ردة الفعل على مشهد تقـ , ـبيل قدم الفنانة أمل عرفة في مسلسل (شارع شيكاغو).

أجابته الفنانة السورية سوزان نجم الدين بأن المشهد عادي خاصة اذا كان في السياق الدرامي للمسلسل.

ثم فاجأها مقدم البرنامج هشام حداد بسؤال جريء قائلا: “شي مرة حدا بسلك اجرك” لترد عليه ضاحكة (كتار) ما اثار استغرابه من جرأتها فسألها (منحكي تمثيل او حقيقة) فأجابت (هيك وهيك).

ومع اصرار المذيع على معرفة تفاصيل أكثر حول هذه النقطة المحورية في اللقاء تراجعت النجمة سوزان عن رأيها موضحة انها لا تقصد التقبيل بشكل مادي بل استعارة. وان الكثيرين ترجوها كلي تكون على علاقة معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *