الرئيسية / فنون / أول رد فعل من ريهام سعيد بعد الحكم بحبس سما المصري 3 سنوات

أول رد فعل من ريهام سعيد بعد الحكم بحبس سما المصري 3 سنوات

بعد قرار المحكمة الاقتصادية بحبس سما المصري ثلاثة سنوات وتغريمها 300 الف جنيه وكذلك وضعها تحت المراقبة . انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تصريح قيل انه منسوب للاعلامية ريهام سعيد قالت فيه “حبس سما المصري يعني التخلص من مظاهر التعدي على القيم”.

وذلك دفع البعض للهجوم على ريهام سعيد واتهامها بالشماتة في حبس سما المصري.

ولكن خرجت الاعلامية ريهام سعيد عن صمتها لتوضح ان ذلك التصريح لم يصدر منها ولا يمت لها بصلة واستنكرت تلك الشائعات عبر منشور في حسابها الرسمي على تويتر قائلة : “تكذيب: انا معلقتش في اي مكان و لا ادليت باي تصريح لاي صحافه عن هذا الموضوع مش مصدقه بجد . وصلت لتصريح عن لساني”.

ويذكر ان ريهام سعيد كانت قد تقدمت من خلال محاميها ببلاغ ضد سما المصري متهمة اياها بتقديم محتوى خارج ويحض على الفسق والفجور.

وفي سياق متصل تمكنت قوة من مباحث قسم الازبكية بالقبض على سما المصري يوم 24 ابريل الماضي ووجدوا معها 3 هواتف محمولة وجهاز لاب توب وبعد عرضها على النيابة انكرت كل التهم الموجهة اليها.

وذلك بعدما وجدت وحدة الرصد في مكتب النائب العام صور ومقاطع فيديو لسما المصري خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي. كما وردت العديد من البلاغات والشكاوى على صفحة النيابة العامة على الفيس بوك ولذلك امر النائب العام بفتح تحقيق في الواقعة .

حيث انتهت جلسات محاكمة سما المصري باعلان الحكم بحبسها ثلاثة سنوات وتغريمها 300 الف جنيها ووضعها تحت المراقبة 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *