الرئيسية / فنون / الله يكون في عون البنات.. تميم يونس يكشف عن تعرضه للتحـ ,ـرش من طبيب شهير

الله يكون في عون البنات.. تميم يونس يكشف عن تعرضه للتحـ ,ـرش من طبيب شهير

اعترافات جريئة ومثـ ,ـيرة للجدل سردها الفنان الشاب تميم يونس صاحب الاغنية الشهيرة “سالمونيلا”. وذلك في مقطع فيديو قام بنشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

حيث كشف تميم في المقطع الذي نشره عن قصة تعرضه للتحـ , ـرش على يد طبيب أسنان شهير عندما كان عمره 22 عامًا، قائلًا إن الواقعة حدثت أثناء فترة خطوبته، حيث ذهب لطبيب بتوصية من خطيبته وأهلها.

وبدأ برواية الواقعة موضحا أنه ذهب لأحد أطباء الأسنان لخلع ضرس، لكن بسبب خطأ طبى ضرسه اتكسر وأصيب بنزيف وأخذ يبحث عن طبيب آخر ليجري له عملية.

ثم قال بأن عائلة خطيبته رشحت له طبيب مقرب منهم، وكان رجلًا متزوجًا ولديه أبناء، مشيرًا إلى أنه كان يلتقى به كل يوم جمعة عند أسرة خطيبته. الذين تواصلوا مع الطبيب وقرر فتح عيادته خصيصًا لإجراء الجراحة له لافتًا إلى أنه طبيب خاص لبعض الفنانين والمشاهير.

تميم يونس ذكر أن بداية واقعة التحـ , ـرش حدثت عندما ذهب إلى عيادة الطبيب وكانت خطيبته تنتظره بالخارج، فاستغل الطبيب ذلك وبدأ فى طرح أسئلة غريبة وجنـ , ـسية، وبعد ذلك طلب منه ذلك الطبيب أن يعطيه حقنة فى العضل، ثم شد بنطاله وحاول التحـ , ـرش به.

وعن رد فعل تميم قال بأنه دفع الطبيب بيده وقاومه، وأن الأخير اتهمه بـ«الخرف»، واشتكى لعائلة خطيبته بأنه كان «بيخرف بفعل البنج»، لدرجة أنه شك في نفسه وبعدها سمع شهادات عن وقائع مماثلة لنفس الطبيب مع مرضاه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on

«يونس» ختم حكايته مع الواقعة قائلًا: «الله يكون في عون البنات اللي مبتعرفش تتكلم، ومبتعرفش تتكلم مع أهلها أصلًا»، مطالبًا بإيقاف ذلك الطبيب عن العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *