الرئيسية / فنون / أول ظهور لأبناء الفنانة هالة صدقي بعد أزمة انكار نسب والدهم

أول ظهور لأبناء الفنانة هالة صدقي بعد أزمة انكار نسب والدهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المصرية هالة صدقي برفقة طفليها التوأم “سام ومريم”، في أول ظهور لهما بعد أزمتها الأخيرة مع والدهما.

وفي الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا ظهرت هالة وهي تحتضن ابنيها على شاطئ البحر، وذلك خلال قضائها أجازتها الصيفية معهما بأحد المدن الساحلية.

وكانت قد نشبت أزمة حادة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها بسبب تصريحاته المثـ ,ـيرة للجدل بأن طفليه اللذان يعيشان مع الفنانة ليست والدتهما الحقيقية، مؤكدا: «أنا أعترف أن هؤلاء أولادي بنسبة 100% لكن هالة ليست والدتهما الحقيقية».

وذكر في مداخلة هاتفية باحدى القنوات الفضائية أن زوجته هالة أجرت جراحتين للحمل لكنهما فشلا، قائلا: «هالة زرعت بويضات من سيدة أخرى دون علمي، لذلك أطالب بتحليل الـDNA». وهذا الموضوع لم أكتشفه سوى من شهر ونصف فقط وحدث ذلك في لندن».

وفي أول رد فعل من الفنانة هالة صدقي على تصريحات زوجها سامح سامي قالت في تصريحات صحفية أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد كل من تحدث عنها بشكل غير لائق ولا أخلاقي، لكي تحصل على حقها من بعض المواقع والصحفيين الذين خاضوا فى سيرتها دون أدلة، وكذلك ضد سامح سامى والد أبنائها. “حسب تصريحاتها لجريدة اليوم السابع”.

كما استشهدت هالة صدقي بالكنيسة للتأكيد على حملها في أطفالها قائلة: ” إن الكنيسة ترفض منح أي شخص تصريح زواج إلا بعد التأكد من صحة المقبلين على الزواج، ولذلك تم إجراء كافة التحاليل الطبية قبل زواجها”.

وصرحت في مداخلة هاتفية على احدى القنوات الفضائية قائلة: «تحملت إهانات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحملي كان طبيعي وأنجبت في مصر»، لافتة إلى أنها حافظت على صورة زوجها أمام أطفالها والرأى العام.

وفي ظل هذه الازمة قامت هالة صدقي بمشاركة جمهورها بصورة جديدة لها علي حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت هالة صدقي من خلال الصورة وهي تستمتع بالعطلة الصيفية على أحدى شواطىء مدينة الساحل الشمالي. وترتدي مايوه أسود وعلقت على صورتها قائلة: “يا جمال بحرك يا مصر”.

كما ظهرت في صورة أخرى نشرتها عبر حسابها بانستجرام أيضا برفقة مجموعة من أصدقائها على الشاطيء بالساحل الشمالي وعلقت عليها قائلة: “انسي الدنيا وريح بالك ، الليله الكبيره قريت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *