الرئيسية / رياضة / انتقادات قوية للحضري بسبب اطلالة ابنته الجريئة في حفل خطوبتها.. وأول رد للحارس

انتقادات قوية للحضري بسبب اطلالة ابنته الجريئة في حفل خطوبتها.. وأول رد للحارس

الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، احتفل بخطوبة ابنته الكبرى شاهنده صاحبة الـ 22 عاما. حيث هنأتها عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا، وسط العديد من التهانىء من جمهوره ومتابعيه.

وقام “الحضري” بنشر صورة لابنته برفقة خطيبها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “حبيبتي شاهندة أول فرحتي كبرت وبقت عروسة، ألف مبروك يا حبيبة بابا ربنا يكمل فرحتك على خير يارب، مبروك عليك شاهنده يا عمر”.

وما لفت انتباه عدد كبير من المتابعين هو اطلالة ابنة عصام الحضرى “شاهندة” حيث ظهرت بإطلالة جريئة وانيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية هاف ستومك باللون البيج مكشوف الأكتاف والبطن؛ ونسقت معه جيب باللون الابيض الانيق وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشفت عن أنوثتها.

كما ظهر العريس بقميص كاجوال مخطط وبنطلون أبيض، متخليان عن الإطلالات الرسمية.

وبعد العديد من الانتقادات التي طالت الحارس الدولي السابق بسبب اطلالة نجلته في حفل خطوبتها والذي اقتصر على عدد محدود جدا من الاهل والاصدقاء. قام الحضري بنشر صور له عبر حسابه بانستجرام اثناء قيامه بالتمارين الرياضية في الجيم وعلق عليها قائلا: “قد يجرحك كلام احد السفهاء .. لكن تذكر ان الصواعق لا تضرب إلا القمم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *