الرئيسية / منوعات / جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تتصدر محركات البحث بعد تداول أنباء زيارتها لمصر

جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تتصدر محركات البحث بعد تداول أنباء زيارتها لمصر

تصدرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، محركات البحث بعد اعلان احد الحسابات الذي يحمل اسمها على تويتر عن قدومها الى مصر. وسط تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وآلاف الـ “كوميكس” المُرحبة بزيارتها لمصر.

كما نشر الحساب المنسوب لصديقة كريستيانو رونالدو، صورًا لها داخل الطائرة الخاصة، فضلًا عن صورة أخرى لها خلال جلوسها داخل المطار. بالاضافة الى مجموعة من الصور تجمع عارضة الأزياء بصديقها رونالدو خلال التنزه في الصحراء وركوب الجمال، مرفقة بها عبارة: “الأهرامات في مصر”.

لكن كما يقال “الحلو ميكملش” ،الخبر المنتشر حول قدوم عارضة الأزياء إلى مصر غير صحيح و لم تعلن عنه. وبالعودة إلى الحسابات الرسمية للأرجنتينية جورجينا رودريجز، لن نجد أى تدوينات أو صور أو مقاطع فيديو تؤكد زيارتها إلى مصر خلال الفترة الحالية.

فهي تملك حسابًا وحيدًا على منصات التواصل الاجتماعي عبر “إنستجرام”، ويتابعها عليه ما يتجاوز الـ20 مليون شخص من مختلف دول العالم.

حيث كانت آخر مشاركاتها عبر حسابها الشخصى الموثق على موقع “إنستجرام”، بنشر صورة من عطلتها الصيفية التى تقضيها منذ أيام وسط البحر مع صديقها وأطفالهما عل متن يخت.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يقضي أجازته مع صديقته جورجينا على اليخت الخاص به في منتجع الريفييرا الشهير جنوب فرنسا.

ووفقا لما نشره موقع «جيف مي سبورت»يُطلق على اليخت اسم «أفريكا وان»، ويصل ثمن الإقامة فيه إلى 180 ألف إسترليني أسبوعيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *