الرئيسية / فنون / بعد انفصالها عنه.. مي حلمي تستفز محمد رشاد بجلسات تصوير جديدة ورسالة غامضة

بعد انفصالها عنه.. مي حلمي تستفز محمد رشاد بجلسات تصوير جديدة ورسالة غامضة

بعد اعلان الفنان محمد رشاد انفصاله عن الإعلامية مي حلمي، سادت حالة من الجدل الواسع التي صاحبت أمر الانفصال، خاصة عقب تأكيد “رشاد” وعدم تعليق “مي” بحجة إنها لا تعلم إلا من “السوشيال ميديا”.

مي حلمي

قررت مي حلمي الهروب من أحزانها، بالسفر للاستمتاع بأجازتها الصيفية بعيدا عن الضغوط. حيث شاركت بالعديد من جلسات التصوير المتنوعة، التي ظهرت من خلالهما بفساتين أنيقة، ونشرت مجموعة صور لها من رحلتها، والتي ظهرت خلالها آخر انطلاق وسعادة.

مي حلمي

مي حلمي

كما ظهرت مى حلمى فى صورة أثناء تواجدها داخل فندق شهير بمدينة شرم الشيخ، للاستجمام وقضاء العطلة الصيفية. نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام وهى يصورها أحد الأطفال. وعلقت قائلة :”اصغر واحلي مصور لا وبيطلع الصور حلوه حبيبي يوسف وشكرا علي الصوره”.

كما نشرت مجموعة صور لها من داخل حمام السباحة، وتألقت بالعديد من الإطلالات الصيفية الخفيفة التي ظهرت بها داخل الفندق، كذلك نشرت صورة جمعتها بوالدتها، التي رافقتها في رحلتها، وعلقت قائلة: “الغالية أمي الضهر والسند في الدنيا”.

مي حلمي

ومؤخرا قامت مي حلمي بتوجيه رسالة غامضة عبر حسابها على إنستجرام، حيث نشرت صورة أنيقة لها ظهرت فيها بفستان ابيض مجسم عبر حسابها على”إنستجرام”.

وعلقت عليها قائلة: “خذلت مره وسامحت وخذلت اخري فتوقعت الثالثه فأكتفيت وجع فما عدت بحده الصدمه اتفاجأ ولكن تعلمت أن كثره الخذلان يبقيني صامده .. فجبرآ يا الله بقلبي جبران يتعجب له الخلق من قوه جبرانك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *