الرئيسية / فنون / بعد خطوبة أحمد سعد.. ريهام سعيد تستفز ريم البارودي بهذه الكلمات
ريهام سعيد وريم بارودي

بعد خطوبة أحمد سعد.. ريهام سعيد تستفز ريم البارودي بهذه الكلمات

الإعلامية ريهام سعيد، قامت بتهنئة الفنان أحمد سعد بمناسبة خطوبته على مصممة الأزياء علياء بسيوني، والذي حل مساء الخميس بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل.

وجاء تعليق ريهام سعيد ملفت للأنظار ليتم فتح سيرة خلافها مع الفنانة ريم البارودي التي تعد طليقة أحمد سعد في ذات الوقت.

وكتبت ريهام على صورة الخطوبة التي نشرها أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، قائلة: “أولا كل سنه و أنت طيب ثانيًاً كنت قاعدة بسأل نفسي ليه مركز ليه، أخيرا بتعلى وبتكسر الدنيا مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده أنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز.. مبروك علي كل حاجه الزوجة الصالحة رزق”.

عدد كبير من المتابعين انتقدوا تهنئة ريهام سعيد متهمين اياها بمحاولة مضايقة ريم البارودي بكلماتها، وإبداء الاستغراب على كتابتها تعليق طويل به تلميح عن زيجاته السابقة، ولكن المذيعة المصرية لم ترد على أي التعليقات السلبية التي كُتبت عنها.

لم تكتفي ريهام بذلك بل شاركت صورة للثنائي “أحمد سعد وعلياء بسيوني”، من حفل خطوبتهم على حسابها بموقع انستجرام عبر خاصية “ستوري”، معلقة: “مسك الختام”.

وما زاد من هجوم الجمهور على ريهام سعيد هو تعليقها يوم الجمعة، على الفيديو الذي نشره المطرب أحمد سعد لاحتفال خطيبته به من خلال إعلانات الشوارع. بعدما قررت تعليق لافتات كُبرى أعلى “كوبري أكتوبر” مدون عليها “عيد ميلاد سعيد”، حيث علقت الإعلامية “تحفة”، ولم يرد عليها “سعد”.

خطوبة أحمد سعد

أسلوب ريهام سعيد في التعليقات على الخطوبة دفع البعض لمهاجمتها بسبب الصداقة التي كانت تجمعها بالفنانة ريم البارودي، زوجة أحمد سعد السابقة.

وكانت من ضمن الانتقادات هذه العبارة: “أنتي خلتينا نتعاطف مع ريم ضد سعد في الحلقة بتاعتك ودلوقتي بتهنيه”، و”أحمد مردش عليكي وعلى تهنئتك”.

وردت ريهام سعيد على هذه العبارة، قائلةً: “أنا وأحمد صحاب من 25 سنة، أنا بهنيه زي ما هنيت أحمد فلوكس وياسمين عبدالعزيز، أنا أكبر من كده”.

وفي إشارة منها إلى ريم البارودي، قالت ريهام سعيد: “أنا ماعرفش حد بالاسم ده لأن أقسم بالله ماتت بالنسبة لي”.

وجمعت صداقة قوية ريهام سعيد وريم البارودي. إلا أن علاقة الثنائي كانت قد توترت نهائيًا خلال الأشهر الماضية، لتقرر ريهام سعيد وصف “ريم” بـ “ماتت بالنسبة لي”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *