الرئيسية / فنون / تفاصيل أزمة يوسف الشريف بعد تصريحه برفضه المشـ, ـاهد الحميمـ, ـة في أعماله الفنية
يوسف الشريف ورامي رضوان
يوسف الشريف ورامي رضوان

تفاصيل أزمة يوسف الشريف بعد تصريحه برفضه المشـ, ـاهد الحميمـ, ـة في أعماله الفنية

حالة كبيرة من الجدل على مواقع التةاصل الاجتماعي وذلك بعد حلقة الفنان يوسف الشريف مع الاعلامي رامي رضوان على قناة dmc وذلك بسبب تصريحه بانه يشترط في اعماله عدم ملامسـ, ـة النساء لدرجة انه يضع تلك الجملة في بند ضمن عقود اعماله الفنية.

تسبب هذا في انقسام المتابعين مابين مؤيد ومعارض لتصريح الفنان يوسف الشريف حيث رأى البعض ان الفنان يوسف الشريف راقي ومحترم في رأيه وادواره الفنية والبعض الاخر رأى ان هذه المشاهد تخدم العمل الفني ولامانع من ادائها.

وفي أول رد للفنان يوسف الشريف على تلك الضجة التي انتابت مواقع السوشيال ميديا المختلفة نشر تغريدة عبر حسابه في تويتر وكتب فيها “مش عارف ازاي كلمة(المشاهد السـ, ـاخنه)اتحولت ل(ملامسـ ,ـة النساء) عموماً لازم نفترض حسن النيه وطبعاً المشهد ده أصلاً ملوش اي علاقه بالكلام ده. ده مشهد عادي جداً و تخيل ان كل الدوشه دي بسبب تصريح من حساب مزور.كذبوا الكذبه وصدقوها”.

وهذا كان ردا منه على تغريدة نشرها الاعلامي رامي رضوان عبر حسابه في تويتر وكتب فيها “عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس..انه قال”اضع بنود في عقود اعمالي لرفض ملامسـ ,ـة النساء” والحقيقة ان سياق الكلام كان عن رفضه “للمشاهد السـ ,ـاخنة”في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار..كما هو واضح فالفيديو”

كما وصل الانقسام بين الفنانين ايضا حيث دعم يوسف الشريف عدد كبير من الفنانين وانتقده البعض الاخر.

وكان أول تعليق للفنان اشرف زكي نقيب الممثلين على ازمة يوسف الشريف في مداخلة هاتفية باحد البرامج قائلا انه ليس متابع منتظم لمواقع التواصل الاجتماعي وانه لم يرى الازمة وأضاف: انه يجب التفريق بين المبادئ الشخصية، وبين فنان آخر يتوقف من ملامسـ ,ـة النساء في ظل أزمة كورونا، مطالبًا بعدم الانجراف وراء قضية وصفها بـ”الوهمية”.

وذكر قائلا :”ده فنان له رأي خاص به فقط، وليس قاعدة عامة.. وكل واحد له رأيه ويحترم.. وأنا معرفش مين الممثل ده ولا عاوز أعرفه”.

اما عن الفنان كريم فهمي فكان مؤيدا للفنان يوسف الشريف ونشر له صورة عبر حسابه على انستجرام وعلق عليها قائلا: “الراجل دا أنا بحبه وبحترمه في العموم مخلص ومجتهد وحر في رأيه ويحترم”.

ودعمه ايضا الفنان محمد انور في منشور طويل على حسابه عبر فيسبوك قائلا : “ايه كل الهري والكلام الفاضي وقله الادب اللي حصلت عشان الراجل ده قال انه عنده مبدأ معين هو انه ضد المشاهد السـ ,ـاخنه او الاحضـ ,ـان والبـ ,ـوس والكلام ده لانه ببساطه بيخاف ربنا ومش عاوز يغضبه وهو شغال بالمبدأ بقاله اكتر من عشر سنين وناجح بيه وربنا كارمه من وسع كمان وانه هو مش ضد اللي بيعمل عكس كده ولا شايف نفسه اكتر احتراما من حد”.

وعلقت الفنانة ايتن عامر على ازمة يوسف الشريف ايضا وذلك في منشور عبر حسابها في تويتر قائلة :”بصراحة متضايقتش خالص من إنترفيو يوسف الشريف وبصراحة مش فاهمة الدوشة دي كلها ليه؟.. أنت حر ما لم تضر، بس كده، وما أعتقدش أنه ضر حد بقناعاته، شابوه يا عم”.

وكان للفنان خالد سرحان رأيا اخر على تلك الازمة ظهر ذلك في منشور له عبر حسابه بموقع فيسبوك حيث قال:”أعترض على تصريح الزميل المحترم حاجة زي دي خليها بينك وبين نفسك لأن ممكن جدًا تسيء لزملائك وتتفهم بكذا معني وممكن تبان أنه تصريح الهدف منه الإثارة أنت فنان أكبر من كده بكتير المفروض ميفوتكش الحاجات دي، وزملائك محترمين على فكرة مش أنت بس المحترم”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *