الرئيسية / فنون / هنا الزاهد تسحر قلوب متابعيها باطلالة حمراء.. والجمهور: بتقلد ميا خليفة

هنا الزاهد تسحر قلوب متابعيها باطلالة حمراء.. والجمهور: بتقلد ميا خليفة

الفنانة المصرية الرقيقة هنا الزاهد خطفت الأنظار باطلالتها الجديدة والتي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع اطلالة النجمة هنا الزاهد والتي ظهرت باطلالة كاجول مرتدية بنطلون جينز أزرق اللون وبودي أسود قصير مكشوف البطن وبليزر احمر اللون ونظارة باطار أسود وشعرها الكيرلي الذهبي المعهود. وعلقت: “في حب اللون الأحمر”.

 

View this post on Instagram

 

For the love of red ❤️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

وجائت بعض التعليقات مثل: “كيوت اوى – مش كفاية حلاوة بقي – هو فى حد بالجمال ده”. بينما اختار البعض تشبيه الزاهد بممثلة الأفلام  ميا خليفة بسبب الشبه الكبير بين نظارة هنا الزاهد ونظارات خليفة التي اعتادت الظهور بها في افلامها.

هنا الزاهد

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد ذكرت في تصريحات سابقة انها قررت إزالة التاتو المرسوم على كتفها وذراعها من خلال الخضوع لجلسات إزالة الوشم، كما حرصت خلال إحدى هذه الجلسات على مشاركة جمهورها بعض النصائح بعدم التسرع باتخاذ قرار رسم التاتو على الجسم.

هنا الزاهد

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد يعرض لها حاليًا فيلم “الغسالة” ويشاركها في البطولة: “محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، ومحمد سلام”، ومن إخراج عصام عبدالحميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *