الرئيسية / فنون / بفيديو من أوضة النوم.. ابنة رانيا فريد شوقي تتسبب في ضجة على انستجرام

بفيديو من أوضة النوم.. ابنة رانيا فريد شوقي تتسبب في ضجة على انستجرام

ملك عوض بنت الفنانة رانيا فريد شوقي، قامت بمشاركة متابعيها بمقطع فيديو”تيك توك” عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ظهرت فيه وهي ترقص داخل غرفة نومها على السرير.

الفيديو الذي نشرته ابنة رانيا فريد شوقي انتشر بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا واثار جدلا واسعا بين المتابعين حيث ظهرت ملك عوض مرتدية فستان قصير وبرفقة صديقتها في غرفة النوم ويقدمون مقطع فيديو تيك توك قصير.

كما ظهرت في مقطع اخر وهي تؤدي احدى الحركات الاستعراضية, وقامت ابنة رانيا فريد شوقي، في الفيديو برفع قدمها لأعلى وهي تستعرض رشاقتها أمام متابعيها، لكنها سقطت أرضا أمام المتابعين، دون التعرض لإصابة من السقوط.

ابنة رانيا فريد شوقي

ويبدو أن ملك عوض نجلة رانيا فريد شوقي اعتادت على اثارة الجدل فقد ظهرت مؤخرا بصور جريئة داخل حمام السباحة ونشرتها عبر حسابها الشخصي بانستجرام وهي ترتدي المايوه، مستخدمة عوامة على شكل حصان.

ابنة رانيا فريد شوقي

وعلقت على صورها في حمام السباحة، بالإنجليزية قائلة: «التوقع مقابل الواقع»، لتنهال عليها التعليقات والإعجابات، من أصدقائها ومتابعيها.

وبذلك أصبحت ملك عوض ابنة رانيا فريد شوقي مثار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى لجمالها، والشبه الكبير بينها وبين والدتها، إذ يمكن القول إنها نسخة طبق الأصل من والدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *