الرئيسية / فنون / نسرين طافش تتصدر محركات البحث باطلالاتها الجريئة.. والجمهور: نسيت تلبس الهدوم
نسرين طافش

نسرين طافش تتصدر محركات البحث باطلالاتها الجريئة.. والجمهور: نسيت تلبس الهدوم

الفنانة السورية الجميلة نسرين طافش تصدّرت مواقع السوشيال ميديا وكذلك الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، بسبب إطلالاتها الصيفية المفعمة بالحيوية، وخاصة بعد أن شاركت أحدث إطلالاتها وأكثرها إثـ ,ـارة منذ فترة، ليصفها الجميع بالجريئة.

وظهرت «طافش» وهي تقف أمام حمام سباحة في إطلالة صيفية كاجوال وجريئة في نفس الوقت، فقد ارتدت كروب توب قصيرة بيضاء كشفت بطنها كما كانت مكشوفة عند الكتف أظهرت مفاتـ ,ـنها وتميّزت بعقدة عند الصدر في المنتصف ونسقتها مع بنطلون من الجينز، لتلفت أنظار وإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نسرين طافش نشرت صورها عبر حسابها بانستجرام وأرفقتها بمقولة للكاتب المسرحي السوري سعد الله ونوس: «إننا محكومون بالأمل..وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ»، لتنهال عليها التعليقات حول مدى علاقة استخدام كلمات «ونوس» بمظهرها الجـ ,ـرئ والجذاب، بينما علق آخرون «أنت الأمل».

نسرين طافش
نسرين طافش

النجمة السورية نسرين طافش تتميز دائما باطلالاتها الجريئة والمثـ ,ـيرة للجدل ورغم ذلك يلقبها الجمهور بـ “أيقونة الجمال”. ويظهر ذلك من خلال الصور التي تشارك بها جمهورها باستمرار عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نسرين طافش

يذكر أن نسرين طافش تواصل حاليا استكمال تصوير مسلسل “الوجه الآخر” وهو من بطولتها ويشارك فيه إلى جانبها كل من ماجد المصري، ندى موسى، هبة الأباصيري، مادلين طبر، عماد رشاد، كارولين عزمي، تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش وإنتاج سينرجي.

نسرين طافش

وكان أخر أعمالها مسلسل “ختم النمر” والذي تم عرضه على شاشة قناة ON وشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، ‏وميرهان ‏حسين، ومن إنتاج “سينرجي”، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *