الرئيسية / منوعات / على متن يخت وسط البحر.. جورجينا ورونالدو في لحظة رومانسية

على متن يخت وسط البحر.. جورجينا ورونالدو في لحظة رومانسية

حاول اللاعب العالمي كرستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الايطالي نسيان مرارة الخروج المبكر من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي. وتوجه مع عائلته، لقضاء عطلته على متن أحد اليخوت في البحر.

كما حرصت الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو على مشاركة متابعيها، لحظاتها الرومانسية معه وسط البحر أثناء قضائهما لعطلتهما الصيفية في محاولة منها ايضا لتنسيه مرارة خروج اليوفي من دوري أبطال أوروبا.

 

View this post on Instagram

 

Que afortunada me siento ❤️

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

ونشرت جورجينا رودريجيز، صور تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهما يقبلان بعضهما وسط البحر أثناء قضائهما لعطلتهما الصيفية.

جورجينا رودريجيز

وعلقت عليها قائلة: “كم أشعر بأنني محظوظة!”. حيث نالت الصورة على إعجاب أكثر من 4 ملايين و85 ألف متابع خلال يوم واحد. وذلك لان جورجينا يتابعها عبر حسابها على انستجرام أكثر من 20 مليون متابع حول العالم.

جورجينا رودريجيز

دائما ما يحرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تبادل التقاط الصور مع صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز أثناء غروب الشمس، حيث شارك رونالدو صورة له عبر حسابه الرسمىي على إنستجرام معلقا: “هناك خياران فقط.. المنظر أو أنا.. أترك لك اختيار المفضل لديك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *