الرئيسية / فنون / حفيدة كمال الشناوي تشعل مواقع التواصل بجمالها.. والجمهور: شبه جدها

حفيدة كمال الشناوي تشعل مواقع التواصل بجمالها.. والجمهور: شبه جدها

الفنان الشاب عمر الشناوي حفيد الراحل كمال الشناوي، داعب شقيقته والتي نشر صورة تجمعهما، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق عمر على الصورة قائلا: “مع أختى الجميلة”، وحازت الصورة على إعجاب العديد من متابعيه مؤكدين أن شقيقته تشبه إلى حد كبير جدها الفنان الراحل.

كما تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع هذه الصورة وجائت بعض التعليقات مثل: “ايه الجمال دا” وعلق أخر “ايه الشياكة دي”.

ومن المعروف أن عمر الشناوي ممثل شاب، وهو حفيد الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، وخريج كلية الهندسة جامعة القاهرة، عرفه جمهوره من خلال العديد من الأعمال أبرزها، مسلسل “الأب الروحي” و”كلبش”.

أما عن آخر أعمال عمر الشناوي فهو مسلسل “فرصة تانية”، الذي تم عرضه في رمضان المنقضي 2020 بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدى، آيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

كما شارك كضيف شرف فى مسلسل “النهاية” مع النجم يوسف الشريف وكذلك مشاركته في مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحمد الشرنوبى. وهو تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *