الرئيسية / فنون / بـ “الهوت شورت”.. لقاء الخميسي في اطلالة صيفية جديدة عبر انستجرام

بـ “الهوت شورت”.. لقاء الخميسي في اطلالة صيفية جديدة عبر انستجرام

الفنانة الجميلة لقاء الخميسي دائما ما تحرص على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية، عبر حساباتها الشخصية المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق شاركت لقاء الخميسي، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة لها من عطلتها الصيفية في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي. حيث ظهرت بإطلالة جريئة.

وظهرت لقاء في الصورة التي نشرتها، مرتدية بودي سواريه ذهبي اللون، ونسقت معه شورت جينز، واعتمدت نظارة شمسية أنيقة، كما وضعت مكياج تناسب مع إطلالتها.

 

View this post on Instagram

 

The strongest factor for success is self esteem Believing, you can do it Believing, you deserve it Believing, you will get it 🍃

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi) on

وعلقت على الصورة قائلة: “أقوى عامل للنجاح هو احترام الذات الاعتقاد، يمكنك أن تفعل ذلك الاعتقاد، وكنت تستحق ذلك الاعتقاد، وسوف تحصل عليه”.

وتفاعل معها المتابعين في التعليقات عبر إنستجرام، وجاءت أبرز التعليقات مثل: “دائمًا زي القمر” “بتصغري” “كل ما تكبري بتحلوي” “أوفر شوية الصورة دي” “الصورة دي مش معتادة منك”.

كما نشرت لقاء مجموعة صور حديثة لها عبر حسابها بانستجرام خلال استمتاعها بأجازتها الصيفية بالساحل الشمالي حيث ظهرت باطلالة أنيقة مرتدية فستان ابيض على شكل قميص.

وعلقت لقاء الخميسى على صورها، قائلة: “بالنسبة لها كان المحيط أكثر من مجرد حلم، إنه مكان تحتاج إلى زيارته لتجد نفسها .. وعندما عادت إلى المدينة كان بإمكانك أن ترى الشمس فى عينيها، والريح فى شعرها، وتتذوق الملح اللامتناهى فى شفتيها .. خوسيه شافيز”.

ويذكر أن أخر أعمال لقاء الخميسي، هو مشاركتها بدور في مسلسل “سكر زيادة” الذي تم عرضه في رمضان 2020، مع النجمات سميحة أيوب ونبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *