الرئيسية / فنون / زوجة كريم فهمي تخطف الانظار برفقة زوجها على انستجرام

زوجة كريم فهمي تخطف الانظار برفقة زوجها على انستجرام

الفنان المبدع كريم فهمي شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتمتعي للصور والفيديوهات انستجرام بصورة جديدة له تجمعه بزوجته.

وظهر الثنائي في لحظة رومانسية، وقام كريم فهمي باحتضان زوجته. أثناء قضاءه أجازة الصيف بالساحل الشمالي. ولم يعلق علي الصورة ولكنة اكتفي بوضع قلب احمر.

كما حازت الصورة علي اعجاب عدد كبير من جمهور كريم وجاءت بعض التعليقات مثل: “الحلوين بذياده ربنا يحفظكم – لايقين علي بعض اوي – شكلكم يجنن – قمرين”.

 

View this post on Instagram

 

❤️

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

وظهرت زوجة كريم فهمي بإطلالة جذابة وهادئة تخطف القلوب، مرتدية توب باللون الفوسفوري منقوش باللون الأسود، مع بنطال ابيض، ووضعت الحزام البسيط على منطقة الخصر.

جدير بالذكر أن كريم فهمي هو ممثل وكاتب سيناريو مصري ولد في 4 ديسمبر عام 1982، في القاهرة في مصر، وهو شقيق الممثل وكاتب السيناريو “أحمد فهمي”.

رغم حبه الكبير لمهنته الأساسية وهي طب الأسنان إلا أنه أراد الدخول إلى عالم التمثيل أيضاً.

تزوّج كريم فهمي من دانيا البناوي عام 2013 بعد قصة حب ظهرت في أجمل معالمها بعد الزواج من خلال تعبيره الدائم عن حبه وإعجابه بزوجته في جميع المناسبات العامة والخاصة.

يذكر أن أخر أعمال كريم فهمي هو مشاركته في بطولة مسلسل “ونحب تاني ليه” خلال شهر رمضان الماضي 2020، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، إخراج مصطفى فكرى، وتأليف عمرو محمود ياسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *