الرئيسية / فنون / في أحدث ظهور لها .. صبا مبارك تشعل انستجرام بفستان جريء

في أحدث ظهور لها .. صبا مبارك تشعل انستجرام بفستان جريء

نشرت الفنانة الأردنية الشهيرة صبا مبارك، صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مرتدية فستان أزرق جريء لكنها أظهرت منطقة الصدر، ما أثار غضب البعض بينما نالت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيها.

صبا مبارك

وقامت صبا بالتعليق على الصورة حول ما يحدث في العام الحالي 2020 من أزمات عديدة ومازحت متابعيها بكتابة : “مش ضايل غير نلاقي تنين طاير..مشان لعبه العروش يكمل الموسم التاني.. و في ظل هالأنعدام من التوازن و الانسانيه و الامان..بين وقت و التاني لا يسعني الا الابتسام “.

الصوره التي نشرتها الفنانة صبا مبارك حازت علي اعجاب الكتير حيث جاءت التعليقات مثل: “الفستان يجنن – ابتسامتك حلوة اوي – قصة شعرك جميلة – ازاي حلوه كده”.

كما هنأت الفنانة الأردنية صبا مبارك شقيقتها الصغرى بعيد ميلادها، وذلك أمام متابعيها على السوشيال ميديا عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، حيث نشرت صورة سيلفي تجمعها بشقيقتها “اَية”.

وعلقت صبا عليها قائلة: “أختي حبيبتي، كل سنة وإنتي سالمة ومبسوطة وعم تشوفي أحلامك متحققة قدامك، وشو ما صار بالحياة وحتى لو مرت سنين أزفت من هذه السنة رح ضل جمبك وبضهرك وأحبك على طول”.

يذكر أن أخر أعمال صبا مبارك هو مسلسل “حارس الجبل” الذي يعد أحد أضخم الإنتاجات العربية هذا العام، والذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة نخبة من النجوم العرب منهم عبد المحسن النمر، منذر رياحنة، خالد القيش، نورا العايق، هبة زهرة ومحمد قنوع، وهو من تأليف حازم فضة، وإخراج الأردني سائد الهواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *