الرئيسية / فنون / ناهد السباعي تشارك جمهورها بأحدث اطلالة بالمايوه على الشاطيء

ناهد السباعي تشارك جمهورها بأحدث اطلالة بالمايوه على الشاطيء

الفنانة المتألقة ناهد السباعي شاركت جمهورها ومتابعيها بصور من أحدث ظهور لها خلال استمتاعها بالعطلة الصيفية بأحد المدن الساحلية.

وقامت ناهد السباعي بنشر صورتين لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي على شاطيء البحر مرتدية مايوه أصفر يكشف منطقة البطن ونظارة شمسية على شكل قلب.

 

View this post on Instagram

 

Sandy toes, sun kissed nose 🦋🐬🐳🌊#joywavers

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

وعلقت على الصور قائلة: “بقبلة من الشمس على أنفي وأصابع قدمي في الرمل”.

يذكر أن ناهد السباعي كانت قد صدمت الجميع بإلغاء حفل زفافها في العين السخنة، قبل الفرح بساعات قليلة مع الاعتذار للمدعوين من خلال رسالة على تطبيق “الواتس آب”.

وكشفت ناهد عن سبب طلاقها قبل زفافها بساعات قليلة، وذلك أثناء حلولها كضيفة في برنامج عمرو أديب “الحكاية”، حيث دخلت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي في مداخلة هاتفية لتكشف انها السبب في هذا الطلاق.

وقالت ناهد “الأم”: أن مشادة حدثت بين ناهد إبنتها وزوجها أمامها، مما جعل ناهد تقول له “أمي خط أحمر”، رافضة أن يحدث مشادة أمامها بهذا الشكل، مضيفة أن هذه “الخناقة” حدثت ليلة الفرح.

جدير بالذكر أن أخر أعمال “السباعي” كان ‫مسلسل” النهاية” الذي تم عرضه في رمضان 2020. من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، سارة عادل، سهر الصايغ، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *