الرئيسية / رياضة / بعد أخبار انتقاله لبيراميدز .. بعض نجوم الفن يفتحون النار على رمضان صبحي

بعد أخبار انتقاله لبيراميدز .. بعض نجوم الفن يفتحون النار على رمضان صبحي

حالة من الجدل الكبير المصحوبة بالدهشة والاستغراب شهدتها مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية وذلك بسبب الاعلان عن انتقال اللاعب رمضان صبحي نجم الاهلي الى نادي بيراميدز.

“ابن النادى” هو اللقب الذى كان يتمتع به اللاعب رمضان صبحي طوال السنوات الماضية من قبل جماهير النادى الأهلي. كما كانت جماهير النادى الأهلى تعتبر رمضان اللاعب “رقم واحد” لديهم نتيجة تأكيده الدائم عشقه للمارد الأحمر وتأكيده المستمر على عدم لعبه داخل أى ناد فى مصر سوى للنادى الأهلي وهو ما زاد الأمور وجعًا بالنسبة للجماهير الحمراء بمجرد سماع نبأ انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وفي هذا الصدد نرصد لكم أبرز ردود فعل نجوم الفن المتابعين للكرة وللنادي الاهلي على انتقال رمضان صبحى إلى بيراميدز:

أحمد السعدني
الفنان أحمد السعدنى، نجل الفنان القدير صلاح السعدني والمعروف عنه عشقه الكبير للقلعة الحمراء كتب تعليقا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا: “الكلام اللي بجد في القصة دي ان نظام التفاوض في النادي يجب ان يكون اوروبي والاهلي دايمًا سباق وهو اول نادي مصري لازم يعمل كده”.

ثم أضاف: “الباقي حيقلده بعدها ادفع مرتب كل لاعب حسب قيمته الفنيه واحتياجي ليه مش فئه اولي وتانيه والكلام ده ساعتها مش حيضيع منك ابدًا لاعب مهم”.

نبيل الحلفاوى
وكذلك علق الفنان نبيل الحلفاوي عبر “تويتر” على هذه الازمة فكتب عبر تدوينة “بصراحة فوجئت واتضايقت. مش من رمضان لكن عشانه”.

وأضاف الحلفاوي، “كنت أتوقع تركه للأهلي إن فضّل الاحتراف خارجيا.. لم أتخيل أن يبقى في مصر ويغادر الأهلي.. رمضان عاد لمستواه وأفضل عندما عاد للأهلي. أراه قرارا غير موفق.. يمكن مؤثرات عائلية لها دخل.. يمكن. عموما أتمنى صعوده المستمر لصالح المنتخبات المصرية”.

بيومى فؤاد


نجم الكوميديا الفنان بيومي فؤاد، وجه أيضا رسالة قاسية إلى نجم المنتخب الوطنى رمضان صبحى عقب رحيله عن النادي الأهلي قائلا: “ألف مبروك يا رمضان وربنا يوفقك، وبجد يا ابني والله العظيم ربنا يوفقك.. عاوز أقولك وأقول لكل الأهلاوية وجمهور الأهلي محدش يزعل ومحدش يخاف مبتقفش على حد، حد ينسى عصام الحضري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *