الرئيسية / رياضة / تفاصيل الحالة الصحية لوالد محمد صلاح بعد حجزه بالمستشفى .. وهذا رد فعل اللاعب

تفاصيل الحالة الصحية لوالد محمد صلاح بعد حجزه بالمستشفى .. وهذا رد فعل اللاعب

تعرض ”صلاح حامد محروس غالي”، والد اللاعب الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لوعكة صحية مفاجئة نقل على أثرها للعلاج داخل مستشفى دار الفؤاد بالقاهرة، حيث عانى من حدوث اضطرابات في ضغط الدم خلال الفترة القليلة الماضية.

وكانت مصادر صحفية قد كشفت أن والد اللاعب شعر بهبوط في ضغط الدم يوم وقفة عرفات، وتوجه للطبيب للاطمئنان عليه وتم إبلاغ اللاعب بما حدث لوالده فقام بالحجز له بمستشفى دار الفؤاد لمتابعة الحالة الصحية لوالده.

في الساعات القليلة الماضية كشف مصدر مقرب من أسرة النجم محمد صلاح، عن تحسن الحالة الصحية لوالده. كما أوضح أنه كان يعاني من ضيق في أحد شرايين القلب.

وأضاف: بعد 10 أيام قضاها والد محمد صلاح في المستشفى، استقرت حالته الصحية ومن المنتظر أن يغادر المستشفى خلال ساعات قليلة لينتقل إلى محل إقامته بقرية نجريج في محافزة الغربية.

وذكر المصدر أيضا أن محمد صلاح على تواصل دائم مع والده ويقوم بالاطمئنان عليه، عن طريق شقيقه ووالدته المرافقين له.

ولكن صلاح لم يستطيع التواجد في مصر من أجل الاطمئنان على والده على الرغم من انتهاء الدوري الانجليزي، وذلك بسبب الإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا.

خاصةً أنه عند عودته إلى إنجلترا مرة أخرى سيقضي 14 يوما بالحجر الصحي وبالتالي لن يتمكن من اللحاق بتدريبات الفريق والمقرر بدايتها منتصف أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *