الرئيسية / فنون / بعد اطلالات كنزي الجريئة .. جنا عمرو دياب تخطف الانظار باطلالة رائعة على انستجرام

بعد اطلالات كنزي الجريئة .. جنا عمرو دياب تخطف الانظار باطلالة رائعة على انستجرام

في ظل موجة الانتقادات الحادة التي وجهها الجمهور والمتابعين للفنان عمرو دياب بسبب الاطلالات الكثيرة والمتعددة لابنته كنزي والتي تتسم بالجرأة في الغالب. حيث تحرص دائما على مشاركة جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالتها وأدق تفاصيل حياتها بين حين لآخر وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر “إنستجرام”.

قامت ابنته الاخرى جنا عمرو دياب بنشر مجموعة صور عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام. وعلقت عليها قائلة “أنا مهووسه بنفسي”.

 

View this post on Instagram

 

Yes I’m obsessed with myself hehe

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

وتألقت ابنة عمرو دياب بإطلالة ملفتة، مرتدية توب مصمم من الستان باللون البرتقالي الداكن، بتصميم هاف ستوماك، مما كشف عن خصرها وأظهر “الشامه” التى توجد في جنبها، ونسقت معه بنطال من الألوان الترابية بتصميم واسع من قماش نقشة النمر، لتخطف الأنظار بإطلالتها.

تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الصور التي نشرتها جنا عمرو دياب وجاءت تعليقاتهم كالاتى: جميلة جميلاااا – صوتك حلو بجد – جميله جدا.

وكان الهضبة عمرو دياب قد فاجأ الجمهور بتعاونه مع ابنته جنا لأول مرة في ألبوم “سهران” من خلال أغنية “جميلة” التي ‏جمعت بينهما.‏ وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور. وجنا عمرو دياب، التي غنت مقطعًا باللغة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *