الرئيسية / فنون / لقطات مسربة من حفل زفاف محمد عساف .. ومفاجأة بشأن هوية العروسة

لقطات مسربة من حفل زفاف محمد عساف .. ومفاجأة بشأن هوية العروسة

انتشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام” مقاطع فيديو مسربة من حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف حامل لقب «آراب أيدول»، على فتاة من خارج الوسط الفني.

حيث أقيم الحفل في احدى صالات الزفاف بـ “دبى”، واقتصر على عدد قليل فقط من الأهل والأقارب المقربين من العروسين بسبب أزمة كورونا.

تسائل عدد كبير من الجمهور والمتابعين للنجم الفلسطيني محمد عساف عن هوية عروسته وخاصة أن عساف لم يعلن سابقا عن ارتباطه العاطفي منذ انفصاله عن خطيبته السابقة الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي. حيث أن علاقتهما لم تدم طويلاً.

برنامج mbc trending، كشف بعض المعلومات عن عروسة محمد عساف موضحا أنها فتاة من خارج الوسط الفني، وتُدعى “ريم عودة”، وهي من والد فلسطيني الجنسية عاش وتربى في غزة وهاجر إلى الدنمارك وتزوج دنماركية.

 

View this post on Instagram

 

فمن هي العروس التي خطفت قلبه؟ #MBCTrending #MBC4 @mohammedassaf89

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

ريم عودة من مواليد عام 1998 حيث تبلغ من العمر 22 عامًا أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ من العمر 31 عامًا.

عاشت ريم عروسة عساف فترة طفولتها في السعودية رفقة والدها حتى توفاه الله. فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك.

كما ذكر البرنامج أن محمد عساف تعرف على ريم في بداية عام 2019، وأن حفل الزفاف تمت اقامته في الأول من أغسطس في سرية تامة بدولة الإمارات ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.

يذكر أن محمد عساف كان له تجربة خطوبة سابقة لم يكتب لها النجاح، مع المذيعة الفلسطينية لينا القيشاوي، التي استمرت مدة قصيرة. وعلقت وقتها لينا حول سبب فسخ الخطوبة قائلة: ”عندما تمت خطوبتي كنت أعمل في التلفزيون، وهذا فتح المجال لكلام الناس، ولو لم أكن مقدمة برامج معروفة ولو لم يكن محمد فناناً مشهوراً لما التفت أحد إلى موضوع فسخ خطوبتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *