الرئيسية / فنون / بعد صورته الجريئة مع أمينة خليل .. أهم المعلومات عن تامر حبيب

بعد صورته الجريئة مع أمينة خليل .. أهم المعلومات عن تامر حبيب

الفنانة الشابة أمينة خليل تصدرت حديث الكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا مؤكدين صدمتهم مما ظهرت عليه في الصورة التي جمعت بينها وبين خطيبها رجل الاعمال عمر طه والكاتب تامر حبيب.

الصورة التي تم التقاطها للفنانة الشابة أمينة خليل وكل من خطيبها عمر طه وتامر حبيب بالساحل الشمالي أوضحت الكثير من التقارب بينهم ولكن وصفها الجمهور بالجريئة.

وظهرت أمينة خليل مرتدية مايوه بيكيني أسود من قطعتين يعلوه كاش مايوه يكشف أكثر مما يستر ليهاجمها الجمهور بسبب الجرأة الزائدة. خاصة مع وضعيه الصورة التي أعطت فيها خطيبها ظهرها فيما تضحك مع تامر حبيب.

ومن المتعارف أن السيناريست تامر حبيب يلتقط العديد من الصور مع نجمات الوسط الفنى في كل مناسبة أو حدث فنى، ما جعل العديد من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن قربه من صديقاته الفنانات.

حيث يشتهر تامر حبيب فى الوسط الفنى أنه مصدر ثقة واطمئنان لدى العديد من ‏النجمات. كما يتمتع حبيب بثقة عمياء لحفاظه على أسرارهن، فلا تخجل واحدة منهن ‏فى الكشف عن أدق أسرارها له دون قلق.

أمينة خليل ليست الوحيدة التى ظهرت فى صور جريئة مع تامر حبيب، فهناك العديد من ‏الصور لنجمات كبار التقطوا صورا مع الكاتب الكبير، مثل: النجمة يسرا ، الفنانة منة شلبى، شيرين عبد الوهاب، شيرين رضا.‏

معلومات عن تامر حبيب:

يعد تامر حبيب كاتب وسيناريست مصري خريج معهد السينما في مصر. ثم بدأ صيته في التأليف عام 2003 عندما قدم فيلم سهر الليالي. ثم توالت مؤلفاته ومنها فيلم عن العشق والهوى وتيمور وشفيقة و 18 يوم وواحد صحيح وأسوار القمر.

ومن أشهر المسلسلات التي قام بتأليفها: مسلسل خاص جدا وشربات لوز وطريقي وجراند اوتيل وحلاوة الدنيا وأخيرا مسلسل لعبة النسيان عام 2020. والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة: دينا الشربينى، وأحمد داود، أحمد صفوت، إنجي المقدم، وإخراج أحمد شفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *