الرئيسية / فنون / في اطلالة شبابية باللون الاحمر .. ليلى أحمد زاهر تشعل السوشيال ميديا

في اطلالة شبابية باللون الاحمر .. ليلى أحمد زاهر تشعل السوشيال ميديا

حالة واسعة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صور جديدة نشرتها “ليلى” ابنة الفنان أحمد زاهر، أثناء حضورها حفل زفاف مع عائلتها.

حيث نشرت ليلى أحمد زاهر صوراً لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وهي تطل بفستان أحمر ضيق يبرز جمالها جاء بموديل Off Shoulder، مع اعتمادها على مكياج ناعم، وتركت شعرها منسدل بانسيابية مع زم الجانبين.

وعلقت ليلى زاهر على هذه الصور قائلة: “عندما تكونين في شك، ارتدي الأحمر”، في إشارة للون فستانها الناري.

تفاعل عدد كبير من جمهور “السوشيال ميديا” مع الصور ولكن المتابعين انقسموا  إلى فريقين؛ الأول ينتقد إطلالة “ليلى”، ووصفها بـ”الجريئة”، بل وشنوا هجومًا لاذعا على والدها، والثاني أخذ يتغزل بجمال إطلالتها وأنها أصبحت شابة جميلة ولا يحق لأي شخص التدخل في اختياراتها، لمجرد كونها من المشاهير.

ليلى احمد زاهر

كما حرصت شقيقتها ملك أحمد زاهر على مشاركة جمهورهما على صفحتها الخاصة، عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، بأحدث صورها اثناء حضورها لمناسبة الزفاف مع عائلتها.

ملك احمد زاهر

حيث ظهرت ملك زاهر بإطلالة سواريه مميزة، مرتدية فستان باللون الأسود اللامع، بتصميم مجسم يبرز جمالها ورقتها.، مع تسريحة شعر مختلفة وجذابة واعتمادها على المكياج الناعم بلمسات ترابية.

ملك احمد زاهر

هذه الصور تم تداولها من قبل الجمهور بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت الصور رواجًا واسعًا، مما جعلها حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية.

وكان الفنان أحمد زاهر قد قرر منع بناته من التمثيل حتى إنهاء دراستهن الجامعية كاملة على أن يتركهن يمارسن التمثيل بعد التخرج. إلا أنه بعد حديث بينه وبين الفنان ياسر جلال تراجع عن موقفه بشأن عودتها للتمثيل.

ملك وليلى احمد زاهر

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ليلى أحمد زاهر هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “الفتوة”، مع ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *