الرئيسية / منوعات / في سبيل جمع تبرعات لضحايا لبنان .. ميا خليفة تعرض نظاراتها للبيع في المزاد

في سبيل جمع تبرعات لضحايا لبنان .. ميا خليفة تعرض نظاراتها للبيع في المزاد

أعربت ​ميا خليفة​ نجمة الأفلام المعتزلة عن صدمتها للكارثة التي لحقت بموطنها الاصلي لبنان وأطلقت حملة للتبرع لمساعدة المنكوبين والمتضررين والضحايا وذلك عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي معلقة :”قلبي انكسر”.

وفي موقف يتسم بالشهامة والاصالة من جانبها أمام ما يمر به بلدها لبنان، قررت الممثلة اللبنانية المعتزلة، ميا خليفة، عرض نظارتها الشهيرة للبيع على موقع “eBay” دعما لضحايا أحداث انفجار الميناء بالعاصمة اللبنانية بيروت.

“خليفة” كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”: “وصلنا 100 ألف دولار في 11 ساعة، يجب أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل”.

وقالت أيضا: “إذا كانت هناك أي علامات تجارية تريد إضافة بعض الجوائز الإضافية للمساعدة في القضية وجمع التبرعات، يرجى التواصل معي”.

النجمة اللبنانية المعتزلة “ميا خليفة” لفتت أنظار جمهورها بالظهور في جميع صورها وأفلامها مرتدية نظارات طبية سميكة، ولكن اتضح أن ما كانت تفعله مايا ليس سوى “ستايل” أو طريقة للتميز، حيث عرف بهذه النظارة ذات الإطار الأسود، التي تخفي نصف وجهها.

وفي مقطع فيديو  لها نشرته عبر أحد حساباتها على السوشيال ميديا ظهرت ميا منهارة ودعت الجميع إلى التبرع والوقوف مع لبنان بأي شيء يستطيعونه، وقالت: “شاركوا أو تبرعوا أو افعلوا أي شيء، لأن الحكومة اللبنانية عاجزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *