الرئيسية / فنون / في ظهور نادر .. شاهد كم تغير شكل الفنانة جالا فهمي بعد 20 عامًا على اختفائها

في ظهور نادر .. شاهد كم تغير شكل الفنانة جالا فهمي بعد 20 عامًا على اختفائها

الممثلة المصرية ​جالا فهمي ​إستطاعت بأدوارها أن تحظى بشهرة واسعة في الثمانينيات، خصوصاً أنها من عائلة فنية ورثت حب الفن عن والدها المخرج أشرف فهمي، وقد عرفت بالأدوار الجريئة نوعاً ما.

بعد غياب لسنوات عن الإعلام، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المعتزلة جالا فهمي قالوا انها من أخر ظهور لها امام الكاميرات. حيث ظهرت باطلالات مختلفة تماماً عما يتذكره الجمهور بعد تقدمها بالعمر.

ولدت جالا أشرف فهمي في 6 نوفمبر عام 1962،  ومنذ صغرها أحبت الفن، ودرست الإنجليزية في كلية الآداب التي تخرجت فيها عام 1986، وعملت بعدها في الإذاعة والتلفزيون كمذيعة لبرنامج إذاعي. وبعدها تفرغت للسينما.

قامت جالا فهمي بدور صغير في البداية من خلال فيلم “يوم حلو ويوم مر” مع فاتن حمامة، عام 1988 وبعدها أسند إليها والدها المخرج أشرف فهمي بطولة فيلم “إعدام قاضي”، ثم تركها تكمل مشوارها الفني وتعتمد على موهبتها.

لم تقدم في الدراما سوى ثلاثة أعمال، هم “ليالي الحلمية” و”الوسية” و”كاميلي”.

ومن أفلامها أيضاً: “قبضة الهلالي” و”الحب في طابا” و”بنات في ورطة” و”الجينز” و”طأطأ وريكا وكاظم بيه” و”علاقات مشبوهة” و”سمكة وأربعة قروش” و”بيتزا بيتزا” و”كلام الليل” و”جالا جالا”.

جالا تزوجت أكثر من مرة وأشهر زيجاتها من الموسيقار الكبير عمر خيرت، والذي أنجبت منه ابنها الوحيد عمر، وبعدها تزوجت من كريم زغيب ، قبل أن تنفصل عنه لتتزوج المخرج شريف شعبان و قدمت معه العديد من الأعمال، وبعدها تم الإنفصال مرة أخرى لتتزوج المنتج عمرو حجازي الذي انتج لها فيلم “جالا جالا “.

يذكر أن آخر أعمال جالا فهمي كان فيلم “أول مرة تحب يا قلبي” عام 2003 لتغيب عن الأضواء لفترة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *