الرئيسية / فنون / ليلى علوي تشعل انستجرام باطلالة صيفية جديدة.. والجمهور يغازلها

ليلى علوي تشعل انستجرام باطلالة صيفية جديدة.. والجمهور يغازلها

الفنانة القديرة ليلي علوي حرصت على استغلال العطلة الصيفية لعمل نيو لوك جديد يبرز جمالها الفتان وقوامها الممشوق ووزنها المثالي لتتألق مثل الزهرة في البستان.

حيث قامت بنشر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلال الصور مع مجموعة من اصدقاءها مثلما ظهر خلال تعليقها على الصور حيث كتبت : “يوم حلو أوي مع أعز صحاب”.

وأيضا من خلال تلك الصور ظهرت ليلى بنيو لوك جذاب مبهج، عكس روحها الحلوة وشبابها الدائم. حيث كانت برفقة أسرتها وشقيقتها وابنتها وحفيدها وتم تداول تلك الصور على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي التي لاقت على إعجاب عدد كبير من المتابعين لها.

ليلى علوي ارتدت فستانا فضفاضا قصير، مكشوف الأكتاف، مصمم من قماش ناعم باللون الأزرق الفاتح وبه بعض الرسومات ذات الألوان الهادئة، كما ارتدت نظارة شمس ووضعت لمسات من المكياج الهاديء، تاركة خصلات شعرها الذهبي متطاير في الهواء بحرية.

الصور التي نشرتها الفنانة ليلى علوى، نالت اعجاب عدد كبير من متابعيها حيث فاجئوها بالتعليقات وعلق أحد متابعيها:” البرنسيسة والمحترمة”، وكتب آخر:” ماشاء الله عليكى حضرتك بتثبتى ان الحلو حلو من يومه وحضرتك وقفة جنب الورد طيب ماحضرتك وردة طبيعية”.

يذكر أن الفنانة ليلى علوي تنتظر عرض فيلمها “التاريخ السري لكوثر”، ولم يحدد صناع العمل حتى الآن موعد طرح الفيلم، ويشاركها البطولة الفنانة زينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *