الرئيسية / فنون / بعد مرور أكثر من شهر على رحيلها .. ظهور جديد للفنانة رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

بعد مرور أكثر من شهر على رحيلها .. ظهور جديد للفنانة رجاء الجداوي

رحلت عن عالمنا الفنانة رجاء الجداوي في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الإسماعيلية، بعد 43 يوما من إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

وكانت قد أصيبت رجاء الجداوي بفيروس “كورونا” المستجد مع أول أيام عيد الفطر، وتوفيت داخل مستشفى العزل في الإسماعيلية، عن عمر ناهز 86 عاما.

وبالرغم من مرور أكثر من شهر على رحيلها الا أن أخر اعمالها السينمائية لم يتم عرضه بعد في دور السينما وهو فيلم “توأم روحي”.

حيث طرح المنتج أحمد السبكي، اليوم البرومو الرسمي لفيلم «توأم روحي» بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل وعائشة بن احمد. وإخراج عثمان أبولبن.

وذلك استعدادًا لطرحه في دور العرض بالسينما يوم 19 أغسطس الحالى، ويظهر فى الإعلان الفنانة الراحلة رجاء الجداوى إذ يعد آخر الأعمال التى صورتها قبل رحيلها.

وكان من المفترض عرض الفيلم في عيد الاضحى الماضي ولكن السبكي سحب الفيلم في أخر لحظة وقرر تأخير عرضه.

السبكي قال في تصريحات صحفية أنه سحب الفيلم لعدة أسباب، منها عدم تشغيل حفلتي 10 ومنتصف الليل في المراكز التجارية والسينمات، وهو ما يمثل خسارة كبيرة لصناع الأفلام، خاصة أن 80% من إيرادات أي دور عرض تعتمد على حفلتي 10 ومنتصف الليل.

وعن عرض الفيلم في ظل نسبة الـ 25%، قال «السبكي»، إن هذه النسبة تعد معقولة في حالة عدم وجود أفلام عديدة، وأعتقد ان التجربة نجحت خلال عيد الأضحى مع فيلم «الغسالة» الذي حقق إيرادات مرتفعة في ظل هذه النسبة، لأنه كان يعرض منفردًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *