الرئيسية / فنون / أبرزهم تامر حسني وايمان العاصي .. نجوم الفن يتضامنون مع اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد اصابته بجلطة في المخ

أبرزهم تامر حسني وايمان العاصي .. نجوم الفن يتضامنون مع اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد اصابته بجلطة في المخ

تضامن عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير مع اليوتيوبر مصطفى حفناوي وذلك بسبب تدهور حالته الصحية بعد إصابته بنزيف فى المخ وبسبب تشخيصه خطأ أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة.

النجم تامر حسنى قام بزيارة البلوجر الشهير مصطفى حفناوى بالمستشفى، ونشر حسني صورة له بصحبة حفناوي عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها: “مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من المحبين وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكم في الإنسانية، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم”.

وكذلك الفنانة هنا الزاهد، نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لمصطفى حفناوي من المستشفى، وعلقت عليها: “ادعوا لمصطفى حفناوي ربنا يقومك بالسلامة ويطمن أهلك”.

وبالنسبة للفنانة إيمان العاصي، فقد كتبت عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “الله يشفيك يا مصطفى يارب، ويطمن قلوبنا عليك يا حبيبي يارب”.

أما الفنانة ندى رحمى، فقامت بنشر صورة تجمعها معه عبر حسابها الشخصى على “إنستجرام”، وكتبت: “ربنا يشفيك يا حفناوى ويقومك لأهلك وأصحابك اللى بيحبوك بخير وصحه يارب.. من فضلكم الدعاء لمصطفى حفناوى.. الدعاء يغير الأقدار.. حالته متدهوره جدًا ودخل فى غيبوبة كاملة والوعى صفر”.

كما نشر الفنان الشاب رامز أمير، صورة حفناوي، من خلال حسابه على إنستجرام، وعلق: “ربنا يشفيك يا مصطفى، وجعت قلبنا كلنا.. ادعوا له ربنا يشفيه.. مفيش حاجة مستحيلة على ربنا.. إن شاء الله هتقوم منها وهتبقى زي الفل”.

وأيضا الفنانة رانيا فريد شوقي، علقت عبر حسابها بانستجرام، قائلة: “ربنا يشفيه ويعافيه، ويشفي كل مريض يارب”.

وبالنسبة للفنانة بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، فقد كتبت عبر إنستجرام: “يارب يشفيه”.

بداية الحكاية سردها اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع “إنستجرام” وقال: “صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون”.

وأضاف: “لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعي، واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة في المخ، دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه وفي اشتباه في شلل نصفي، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو في غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شيء وقادر تحصل معجزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *