الرئيسية / فنون / بعد انتشار صور لهم في الساحل .. حقيقة خطوبة أحمد عز من ابنة محامي عمرو دياب

بعد انتشار صور لهم في الساحل .. حقيقة خطوبة أحمد عز من ابنة محامي عمرو دياب

الفنان المصري أحمد عز تصدر صفحات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول اخبار حول خطوبته من ابنة المحامي أشرف عبد العزيز “محامي المشاهير والنجوم”. وبدأت بعض الحسابات الفنية على مواقع التواصل الترويج بأن هذه خطيبة الفنان المصري.

إلا أن المحامي خرج عن صمته ونفى الأمر جملة وتفصيلاً مع كشفه كواليس التقاط الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل.

حيث انتشرت صورة للفنان أحمد عز، التي ظهر فيها مع إحدى بنات المحامي أشرف عبد العزيز، تعود إلى إحدى الحفلات في الساحل الشمالي، والتي تصادف فيها وجودهم بالحفل، فالتقطوا الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وذكرت بعض المصادر الصحفية، أن المحامي أشرف عبد العزيز نفى خبر خطوبة ابنته لأحمد عز، معرباً عن استيائه من هذه الشائعة المتداولة، وأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الصفحات والمواقع التي روجت لهذا الأمر.

ولم يعلق الفنان أحمد عز، على “الخطوبة المزيفة”، عن طريق أي بيان إعلامي أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أحمد عز، لاحقته العديد من شائعات الخطوبة والارتباط نظرا لكونه غير مرتبط حاليا، فقبل عامين، ترددت بقوة شائعات حول ارتباطه من المطربة الشابة منى مكاوي، في الوقت الذي التزم فيه «عز» الصمت ولم يرد على تلك الشائعات، وتبين كذب تلك الأخبار بعد مرور الزمن.

كما أن أحمد عز، سبق له الزواج من المطربة أنغام، بعقد زواج شرعي، حيث تم الكشف عن هذا الزواج بعد حدوث الانفصال والذي لم يدُم كثيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *