الرئيسية / فنون / أحمد سعد يفاجيء جمهوره بأخر ظهور له برفقة خطيبته وهم يلعبون على الشاطيء

أحمد سعد يفاجيء جمهوره بأخر ظهور له برفقة خطيبته وهم يلعبون على الشاطيء

تصدر الفنان أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني محركات البحث من جديد، وهذه المرة بعدما شارك المطرب أحمد سعد، جمهوره ومتابعيه، صورا جديدة له من خلال خاصية ستورى عبر حسابه الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث ظهر أحمد سعد مع خطيبته علياء بسيونى، وذلك أثناء تواجدهما على الشاطيء في إحدى القرى الساحلية وهما يستمتعان بإجازتهما الصيفية. مع أصدقائهما، وظهر الثنائي فى مقطع فيديو نشره أيضًا عبر صفحته وهما يلعبان على “مرجيحة” خشبية بالشاطئ مع وضع الأغنية الرومانسية في الخلفية “I love you baby”.

احمد سعد وخطيبته في الجيم:

لم يكن هذا الظهور الاول للثنائي معا. فقد شارك أحمد سعد جمهوره مؤخرا بنشر، صورة له أيضًا مع خطيبته وهما في الجيم، وتلقى تعليقات عديدة من جمهوره عليها عبروا فيها عن سعادتهم بحياته الجديدة وتمنوا له أن تدوم هذه الزيجة طويلا.

خطوبة احمد سعد:

وكان المطرب أحمد سعد قد أعلن عن خطوبته، في الايام القليلة الماضية، بعدما نشر صور أثناء الاحتفال بعيد ميلاد خطيبته الجديدة علياء بسيوني في منزله بالتجمع الخامس، في غياب شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأحيى حفل عيد الميلاد مطرب المهرجانات عمر كمال، في حفل راقص كشفت عنه اللقطات المسربة وغنى أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.

معلومات عن علياء بسيوني خطيبة احمد سعد:

يذكر أن علياء بسيوني تقيم في منطقة هليوبوليس مصر الجديدة، ولديها متجراً لبيع الأزياء النسائية المستوردة، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في مجال الموضة والأزياء، حيث تحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على شراء قطع ملابس من محلها.

عدد زيجات احمد سعد:

جدير بالذكر أن أحمد سعد تزوج ثلاثة مرات، فأول زيجة كانت من أم أولاده، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي التي كشفت بنفسها عن هذا الزواج، بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *