الرئيسية / منوعات / عالم فلكي لبناني تنبأ بانفجار بيروت قبل عدة أشهر

عالم فلكي لبناني تنبأ بانفجار بيروت قبل عدة أشهر

حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي على مدى الساعات القليلة الماضية التي أعقبت انفجار مرفأ بيروت، حيث تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفلكي اللبناني ميشال حايك وهو يتنبأ عن توقعاته لعام 2020.

كما نشرت صفحة منسوبة للمتنبئ الشهير، ميشال حايك، مقطع فيديو ظهر فيه خلال حضوره ضيفاً في لقاء مع قناة “إم تي في” اللبنانية مطلع العام الجاري، وتنبأ بانفجار بيروت، وسط دهشة من متابعيه، وعلق على الفيديو قائلاً: “أكتر مرّة بِحزَنْ لمّا بتِصدُق توقّعات! الله يحمي لبنان!”.

تنبأ الفلكي اللبناني ميشال حايك بانفجار مرفأ بيروت:

ويظهر في المقطع الذي يوثّق جانبًا من توقعات حايك، وهو يقول: “جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت”، وقام عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بربط ذلك الأمر بالانفجار الذي حدث في ميناء بيروت والذي نتج عنه وفاة ما لا يقل عن 113 شخص وإصابة ما يزيد عن أربعة الاف وعشرات المفقودين.

تنبأ الفلكي اللبناني ميشال حايك بوفاة الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان:

ولم تكن هذه أول مرة يظهر فيها اسم الفلكي اللبناني بعد حادث مأساوي أو كارثي. حيث أنه في العام الماضي وبعد مقـ , ـتل عبد العزيز الفغم وهو الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في شهر سبتمبر 2019.

حيث أن ميشال حايك توقع من خلال لقائه على قناة إم تي في اللبنانية، قال في ذلك الوقت: “ستصبح السعودية حديث الناس… بقوة يتردد اسم عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك”.

تنبأ الفلكي اللبناني ميشال حايك بفيروس كورونا:

كما تصدر اسم ميشال مواقع التواصل الاجتماعي في شهر مارس الماضي وذلك تزامنا مع ذروة انتشار فيروس كورونا المستجد ومع إعادة تداول جزء من المقطع الذي حمل توقعاته لعام 2020، والذي قال خلاله إن فيروسًا سيضرب العالم وسوف يذكرنا بفيروس الخنازير وجنون البقر وغيره.

تنبأ الفلكي اللبناني ميشال حايك بأمر رئيس وزراء كندا:

لم تقف تنبأته عند هذا الحد فقد تنبأ أيضا بانه يوجد أمر طارئ سيبعد رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو عن مكتبه لفترة محدودة وهو ما حدث بالفعل عندما عزل نفسه ذاتيا بعد ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 على زوجته وقرر العمل من منزله كإجراء وقائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *