الرئيسية / فنون / اصابات بالغة لزوجة رامي عياش بسبب الانفجار القوي في ميناء بيروت

اصابات بالغة لزوجة رامي عياش بسبب الانفجار القوي في ميناء بيروت

وقع مساء الثلاثاء انفجار شديد جدا في مرفأ بيروت، هز العاصمة اللبنانية بأكملها، وأسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين، وكذلك أدى الى تهشم واجهات المنازل، وتدمير عدد كبير من السيارات، حيث تواصل قوات الإنقاذ مساعدة العالقين.

وبسبب ذلك الانفجار الرهيب أصيبت “داليدا” زوجة الفنان اللبناني رامي عياش بجروح في انفجار بيروت، أثناء تواجدها في منطقة الأشرفية بالقرب من الحادث، حيث سقط الزجاج عليها، وذلك بعد سماع دوي الإنفجار القوي، وتم نقلها إلى المستشفى.

عدد من المصورين اللبنانيين التقطوا مقطع فيديو يظهر من خلاله زوجة المطرب اللبناني رامي عياش، وهى داخل أحد المستشفيات لتلقى العلاج، ويظهر عليها جروح بالغة فى يديها وقدمها، والتى تبدو وأنها كانت على مقربة شديدة من الانفجار الضخم.

وظهرت داليدا والخدوش تترك آثارها على وجهها، والدماء تغطي يدها داخل المستشفى، حيث نشر برنامج ET بالعربي، مقطع فيديو لـ”داليدا”، عبر إنستجرام.

وعلق الحساب على الفيديو: “إصابة داليدا زوجة ⁧‫رامي عياش‬⁩ أثناء انفجار ⁧‫بيروت‬⁩ والتي كانت متواجدة في منطقة الأشرفية حيث سقط الزجاج عليها، بينما كان رامي والأولاد في المنزل، وقد تلقت العالج في المستشفى وأصبحت بحالة أفضل الآن‬”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *