الرئيسية / فنون / كنزي عمرو دياب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورها في رحلة بحرية مع اصدقائها

كنزي عمرو دياب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورها في رحلة بحرية مع اصدقائها

اعتادت كنزي دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، على اثـ ,ـارة الجدل بين متابعيها من حين إلى آخر، عبر تطبيق “إنستجرام”، بسبب صورها في مواقف مختلفة، والتي يصفها البعض بـ”الجريئة”، إلا أنها تتجاهل الانتقادات والهجوم الذي تتعرض له باستمرار.

كنزى دياب فى مغامرة بين الجبال والبحر مع أصدقائها:

حيث شاركت كنزى دياب ابنة الهضبة عمرو دياب متابعيها بمجموعة صور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال قيامها بمغامرة جديدة بين الجبال والبحر، وظهرت بصحبة عدد من أصدقائها، ولم تفصح عن أى تفاصيل سوى تعليقها على صورها بقلب أزرق اللون.

كنزى دياب فى رحلة بحرية مع أصدقائها:

لم تكن هذه الصور الوحيدة التي نشرتها كنزي فقد سبقت منذ ايام قليلة بنشر صورها وصور أصدقائها عبر حسابها الشخصى على موقع “انستجرام”، وهم فى رحلة بحرية على متن قارب، دون كتابة أى تعليق، مكتفيه بإرفاق إيموشن “شمس” مع الصور، وفى إحدى الصور ظهرت كنزى منفردة بابتسامة رقيقة أثناء لحظة غروب الشمس من خلفها.

 

View this post on Instagram

 

☀️

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

إشارة جريئة بيديها:

وكذلك نشرت “كنزي دياب” صورها بإشارة خادشة للحياء بإصبعها، فضلا عن صورتها “المهزوزة”، خلال ارتدائها “هاف استومك” أبيض قصير مكشوف البطن، وبنطلون فضفاض منقوش بدرجات اللون الأزرق، مع شعر أشقر “كيرلي” ومكياج بسيط.

اشتهرت كنزي باطلالاتها المختلفة التي تتسم بالجراءة، وشاركتها عبر “مواقع السوشيال ميديا”، ما تسبب في تعرضها لهجوم واسع من جمهورها في التعليقات، حيث دون أحدهم: “لبسك مش لايق على سنك”، فيما كتبت أخرى: “ليه مصممة تثيري الجدل؟”.

زينة عاشور تدعم ابنتها كنزي بعد الهجوم عليها:

وفي أول رد فعل لـ “زينة عاشور” زوجة النجم عمرو دياب، بعد الهجوم على ابنتها بسبب جرأتها، قامت بدعم ابنتهما كنزي من خلال صفحتها على تطبيق “انستجرام”. حيث نشرت عاشور صورة لابنتها وهي بفستان ضيق يبرز جمالها ومفاتنها، ووجهت لها رسالة قصيرة باللغة الانجليزية قالت فيها: “افتقدك جداً يا كيكي”.

 

View this post on Instagram

 

Missing u so so sooooo much ya kiki ♥️ @kinzydiab

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

زينة عاشور توجه رسالة دعم لابنتها جنى:

اعتادت زينة عاشور على دعم وتشجيع بناتها في كل الظروف وكانت قد أحدثت ضجة من خلال رسالة مطولة كتبتها لابنتها الصغرى جنى عبرت فيها عن فخرها واعتزازها بقدراتها وبالنجاح الذي تحققه من دون أن تستغل الامكانيات المتوفرة لها بكونه ابنة “الهضبة”.

وكتبت زينة في منشور عبر حسابها بانستجرام على صورة ابنتها جنى: “مبروك حبيبتي جوجو انا فخورة جدا بك. فخورة بالخيارات التي اخترتيها، وكيف تعطي الأولوية لما هو جيد لكِ ولكن الأهم من ذلك كله أنا فخورة بالانسانة الجميلة التي أصبحتي! لم تستغلي أبدًا ما كان متاح لكِ، وأردتي دائمًا أن تفعلي ذلك بطريقتك”.

وأضافت عاشور: “‎سواء كان الأمر يتعلق بالموسيقى أو الجغرافيا أو الفيزياء. كلما تعلمتي أكثر في الحياة ، كلما أصبحتي أكثر ثقافة ومعرفة. كلما تعلمتي المزيد عن الحياة بفرحها وألمها ، كلما كانت كتاباتك لها معنى وصادقة وسينعكس ذلك على غنائك .. ‎تذكري في هذه الرحلة كل الأشياء التي تحدثنا عنها”.

وتابعت: “‎آمني أن الجمال يخلق الجمال.. تذكري أن الحزن والدراما ليسا ضروريين للفنان … موهبتك هي مجرد امتداد جميل لجمالك الداخلي والفن ليس سوى الجمال … استمتعي بالرحلة حبيبتي ومبرووووك لقبولك في الجامعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *