الرئيسية / فنون / بعد أنباء حملها .. أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز: انت كده مع الشخص صح الصح

بعد أنباء حملها .. أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز: انت كده مع الشخص صح الصح

تصدرت اخبار الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان احمد العوضي محركات البحث جوجل وذلك بعد انتشار صورة لها برفقة احمد العوضي ظهرت فيها بوزن زائد.

اثارت صورة ياسمين عبدالعزيز الجدل بين جمهورها الذين تنبأوا بحملها بسبب زيادة وزنها الملحوظ في تلك الصورة

الغريب في الامر هو ان الفنانة ياسمين عبدالعزيز لم ترد على تلك الخبار والتنبؤات سواء بتأكيد حملها من العوضي او نفيه. ولكنها اثارت التكهنات مجددا بصورة جديدة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع الصور انستجرام وهي عبارة عن صورة لفتاة كرتونية قبل زيادة وزنها وبعد الزيادة وكتبت عليها:  “في الحب إن لم يزد وزنكِ فأنتِ مع الشخص الخطأ”.
وعلق عليها زوجها الفنان احمد العوضي كاتبا :”ده انت كده مع الشخص صح الصح..أحبك”.

ثم عاود الفنان احمد العوضي بنشر صورة جديدة تجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز وتغزل فيها وكتب احبك مع ايموشن القلوب . وتلته زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بنشر نفس الصورة ولكن بوضعية مختلفة واكتفت بالتعليق بايموشن القلوب.

يذكر ان اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عرض ضمن دراما رمضان الماضي وشاركها في بطولته الفنانين شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر واخرجه مصطفى فكري.

وأيضا اخر اعمال الفنان احمد العوضي كان مسلسل “الاختيار” الذي عرض في سياق دراما رمضان الماضي . كما انه يستعد لعرض مسلسله الجديد الشهر القادم وهو بعنوان “شديد الخطورة” ويشاركه في البطولة الفنانين رياض الخولي وهادي الجيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *