الرئيسية / فنون / ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالة دينا الشربيني وعمرو دياب

ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالة دينا الشربيني وعمرو دياب

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور من أحدث ظهور للفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، خلال تواجدهما في عطلتهما الصيفية في مدينة الجونة الساحلية.

وظهرت دينا الشربيني مع عمرو دياب في بعض اللقطات وهي ترتدي المايوه الاسود المغطى بفستان بحر كاشف، ولذلك انتقدها عدد كبير من الجمهور والمتابعين. مؤكدين أن الفنانة الشابة بدأت تتجه إلى الملابس الملفتة للانتباه.

كما شارك عمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة متابعيه بصورة جديدة له مع زوجته بجانب النجمتين غادة عادل، ودينا الشربينى على أحد الشواطئ، وذلك عبر خاصية ستورى بحسابه بموقع “إنستجرام”. وأكثر ما لفت الأنظار في الصورة، هو إطلالة الشربيني الجريئة، والتي ارتدت فستانًا أبيض، يكشف عن ساقها اليمنى بالكامل.

وكذلك انتشر لـ”الثنائي” مقطع فيديو وهما يجلسان ويستمعان لأغنية عمرو دياب الجديدة “يا بلدنا يا حلوة”، وحرص الهضبة عن دندنة الأغنية مع دينا الشربيني التي كانت تجلس بجوراه، حيث تروج الاغنية للعديد من مناطق الجذب السياحي في مصر.

يذكر أن عمرو كان قد طرح في عيد الاضحى أغنيته الجديدة “يا بلدنا يا حلوة” التي استعرض فيها جمال محافظات مصر المختلفة، وحققت ملايين المشاهدات في ساعات قليلة بعد طرحها، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور. وظهرت الشربيني معه في كواليس التصوير من خلال صور نشرتها الشركة المنتجة للعمل.

أما عن أخر أعمال دينا الشربيني كان مسلسل “لعبة النسيان”، والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي. وحقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة. وشاركها البطولة كل من الفنان أحمد داوود وإنجي المقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *