الرئيسية / فنون / اطلالة جديدة لدينا الشربيني وغادة عادل في الجونة .. والجمهور: فين الهضبة

اطلالة جديدة لدينا الشربيني وغادة عادل في الجونة .. والجمهور: فين الهضبة

يلجأ عدد كبير من النجوم لاستغلال أيام العطلات والأجازات والعيد، من أجل قضاء إجازة، بعيدا عن ستوديوهات التصوير وأجواء العمل، لا سيما أن الأجواء الصيفية تتطلب السفر إلى الشواطئ والاستمتاع بالبحر.

حيث أصبحت حسابات النجوم تمتلئ بصورهم وفيديوهاتهم، أثناء قضاءهم عطلات الصيف والاستمتاع بالبحر. ولذلك يتواجد عدد كبير من النجوم حالياً في المدن الساحلية للاستمتاع بأجواء الصيف على شاطئ البحر.

وفي هذا الشأن تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، صورا للنجمتين غادة عادل، ودينا الشربينى، مع المدير التنفيذى لمهرجان الجونة عمرو منسى، وزوجته.

وظهرت دينا الشربيني زوجة النجم عمرو دياب بصحبة صديقتها الفنانة غادة عادل، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار في الصور، هو إطلالة الشربيني الجريئة، والتي ارتدت فستانًا أبيض، يكشف عن ساقها اليمنى بالكامل.

كما ظهرت غادة عادل بملابس تكشف منطقة البطن حيث اعتادت مؤخرا على الاطلالات الجريئة.

عدد كبير من الجمهور والمتابعين انتقدوا اطلالة النجمتين وبالاخص دينا الشربيني حيث شكك كثيرون في أن ما ترتديه هو “كاش مايوه” وليس فستانًا، وأكد آخرون أن الفنانة الشابة بدأت تتجه إلى الملابس الملفتة للانتباه.

وتطرق عدد من المتابعين للهضبة عمرو دياب زوج الفنانة دينا الشربيني وطالبوه بمنعها من الظهور بمثل هذه الملابس. وجائت بعض التعليقات مثل: ” عمرو دياب راضي عن هالشيء؟!”، وعلق آخر: “تعالى يا هضبة شوف حريمك لابسين ايه؟!”.

يذكر أن أخر أعمال دينا الشربيني كان مسلسل “لعبة النسيان”، والذي تم عرضه ضمن دراما رمضان الماضي. وحقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة. وشاركها البطولة كل من الفنان أحمد داوود وإنجي المقدم.

وبالنسبة للفنانة غادة عادل فهي تستعد حاليًا للمشاركة في فيلم “قمر 14” مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم خالد النبوي، شيرين رضا، أمينة خليل، بيومي فؤاد، دينا الشربيني. ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *