الرئيسية / فنون / ابنة الفنانة ريهام حجاج تشعل السوشيال ميديا في أول ظهور لها بعدما أصبحت شابة

ابنة الفنانة ريهام حجاج تشعل السوشيال ميديا في أول ظهور لها بعدما أصبحت شابة

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها إبنة الفنانة المصرية ​ريهام حجاج​ وتدعى جنى محمد خير والتي أنجبتها من زوجها الأول. حيث تعمدت ريهام إخفاء ابنتها عن الجميع وعدم نشر أي صور لها تكشف عن ملامحها.

وفي الساعات القليلة الماضية تصدر اسم ريهام حجاج ترند جوجل بسبب الظهور النادر لابنتها جنى من زوجها السابق المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ “ميكي”، حيث أطلت نجلتها على متن يخت وهي تستمتع برحلة بحرية، فخطفت الأنظار بملامحها الشابة.

عدد كبير من الجمهور والمتابعين تفاعلوا مع صورة ابنة ريهام حجاج، فأخذ البعض يشير إلى أنها تشبه والدتها، في حين أكد أخرون أن ملامحها مزيج من والديها.

الزواج الاول لريهام حجاج:

أشارت تقارير صحفية الى أن زواج ريهام حجاج الاول من المصور ميكي كان قبل دخولها عالم الفن، وعاشا سوياً 5 سنوات تنقلت إقامتها ما بين لبنان ومصر وإيطاليا، وبعد أن وقع الطلاق بينهما أخذت ابنتها واستقرت في مصر ومن ثم بدأت تخوض تجربة التمثيل.

 

الفنانة ريهام حجاج ظلت فترة طويلة تخفي جميع تفاصيل حياتها الشخصية عن الجمهور. ولكن انكشفت اشياء كثيرة منذ زواجها الثاني من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز. فبدء البحث عن معلومات شخصية تخصها.

الزواج الثاني لريهام حجاج:

في عام 2019، أعلنت ريهام حجاج زواجها من محمد حلاوة وتعرضت لهجوم شديد بسبب هذا الزواج، حيث ظن البعض أنها السبب في طلاق رجل الأعمال من زوجته السابقة النجمة ياسمين عبد العزيز.

إلا أن ياسمين نفسها أكدت أن طلاقها وقع قبل إعلانها عنه بعام، كما أكدت ريهام حجاج كثيراً على أن زواجها تم بعد طلاق زوجها بفترة ليست بقصيرة. مع عدم وجود نية للرجوع.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام حجاج كان مسلسل ” لما كنا صغيرين” الذي تم عرضه ضمن درامام رمضان 2020. وهو أول بطولة درامية لها، وشاركها في البطولة: محمود حميدة، خالد النبوي، كريم قاسم، نسرين أمين، تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *