الرئيسية / فنون / تعليق غريب من الفنان محمد صبحي بعد حمل الفنانة ريم احمد الشهيرة بـ “هدى ونيس”

تعليق غريب من الفنان محمد صبحي بعد حمل الفنانة ريم احمد الشهيرة بـ “هدى ونيس”

تعتبر المثيرة للجدل دائما ريم أحمد هي ممثلة وراقصة بالية اشتهرت من خلال مسلسل «يوميات ونيس» الذي قدمت فيه دور «هدى» أصغر الأبناء، كما شاركت في تقديم برنامج «ست الحسن» عبر قناة ON E.

وكان الفنان القدير محمد صبحي، قد حرص على التعليق علي حمل الفنانة ريم أحمد التي جسدت دور الابنة “هدى بنت ونيس” في مسلسل “يوميات ونيس”، حيث كتب عبر صفحته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً: “لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين.. شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت.. وصرخت وقُلت لأ لأ لأ .. ريم حامل؟ لأ مش أنا ياماما .. انتي مش حامل أبدا.. ده انتفاخ .. وعايزك ترجعي هدي الزئردة”.

تابع: «ولازم اعرف مين السبب في الانتفاخ ده.. طه؟؟ بعدين فوقت واستوعبت.. فرحت.. مبروك ابنتي الغالية ريم ومبروك لجوزك طه وتقومي بالسلامة».

وكانت الفنانة الشابة ريم أحمد،قد كشفت عن حملها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

وأرفقت ريم تعليقا على صورتها التي ظهرت فيها ملامح حملها بشكل كبير قائلة: “كل سنة وانتم طيبين، عيد أضحي مبارك، دعواتكم لنا في هذه الأيام المباركة، اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير”، “اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير”، “اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض”.

وكانت ريم أحمد قد احتفلت بزفافها على الفنان طه خليفة، في 2018، وحضر حفل الزفاف أصدقاء العروسين إلى جانب عدد من نجوم الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *